1409880
1409880
الرياضية

شبابية النصر تنفذ برامج متنوعة وبمشاركة واسعة

03 أغسطس 2018
03 أغسطس 2018

صلالة - عادل البراكة -

أنهى نادي النصر ممثلا في اللجنة الشبابية المشرفة على برنامج شبابي فعاليات ومناشط شهر يوليو من خلال إقامة عدد من الفعاليات المتنوعة في إطار البرنامج الذي تولية إدارة النادي جل اهتمامها ضمن البرامج الصيفية التي تطلها وزارة الشؤون الرياضية خلال فترة الصيف لتلبي رغبات وميول مختلف الفئات العمرية الشبابية.

حلقات عمل

ضمن البرنامج المعد من قبل اللجنة الشبابية بنادي النصر برئاسة يعرب بن أحمد الشنفري في برنامج شبابي أقامت عشيرة جوالة نادي النصر بقاعة اليوبيل الفضي بالنادي  حلقة عمل عن «قاعدة الصفارات الكشفية وإشارات اليد» قدمها القائد عشيرة نادي النصر رامي عوض الحضرمي. ونفذ فريق نسائم العطاء التطوعي التابع لنادي النصر حلقة عمل «أساسيات التصوير الفوتوغرافي» قدمتها المصورة سمر كانون وبحضور عشرين مشارك من الجنسين، حيث تضمنت الحلقة عدة محاور متمثلة في كيفيه التقاط الصور واختيار الزاوية المناسبة ومعرفه طريقه فتح وإغلاق الكاميرا وكيفية المحافظة على الكاميرا ووضعها في مكانها المخصص.

وقدمت شرحا وافيا عن التصوير (الحياه الصامتة) كما قدمت نصائح مهمة فيما يتعلق بأن يكون المصور مصورا ناجح.

محاضرة

قدم الشيخ مسلم المسهلي إمام وخطيب جامع السلطان قابوس بصلالة محاضرة حملت عنوان «الحج» تناول من خلالها المحاضر عدة محاور تمحورت في الإحرام وأنواعه وحكم الحج وفضله وأركان الحج ومحظورات الحج ومستحبات الحج وواجباته.

ألعاب تقليدية

نظمت اللجنة الشبابية بنادي النصر مسابقة الألعاب والرياضات التقليدية العمانية ضمن برنامج شبابي شارك فيها فريقي النصر والحافة واشتملت المسابقة على ثلاث ألعاب هي لعبة اليوس والصيّاد والقريع، والذي تأتي في إطار المحافظة على هذا الموروث التقليدي.

وقد أكد يعرب بن أحمد الشنفري عضو مجلس إدارة نادي النصر ورئيس اللجنة الشبابية على أن إدارة النادي تولي اهتماما كبيرا لمختلف البرامج الصيفية التي تطلقها وزارة الشؤون الرياضية في فترة الصيف كونها تستقطب فئة الشباب للاستفادة من تلك البرامج التي تلبي وتشبع رغباتهم وميولهم.

وقال رئيس اللجنة الشبابية بنادي النصر: اللجنة الشبابية بالنادي تواصل تنفيذ مختلف الفعاليات المدرجة ضمن برنامج شبابي بحسب الخطة التي تم وضعها، حيث تم الانتهاء  من مختلف الفعاليات المدرجة خلال شهر يوليو تم تنفيذ من خلالها مجموعة من المناشط تمثل مختلف نشاطات البرنامج، مؤكدا على أن اللجنة الشبابية بالنادي ماضية في تنفيذ وتفعيل مختلف مناشط برنامج شبابي لهذا العام.