الرياضية

فوز الردة وشباب الغشبة على الروضة والجزيرة في دورة أوربك

03 أغسطس 2018
03 أغسطس 2018

صحار – عبدالله المانعي -

فاز الردة على الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات الجولة الثانية من دورة أوربك لكرة القدم للفرق الأهلية لمحافظة شمال الباطنة، التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بصحار وتغلب شباب الغشبة على الجزيرة بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الزمن الأصلي لشوطي المباراة بينهما بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت ضمن الجولة ذاتها على الملعب نفسه. وتنطلق غدا منافسات دور الثمانية حيث يلاقي الحرف من السويق فريق الوحدة من صحار ويلعب النصر من الخابورة أمام السلام من صحم وشباب الغشبة من صحار يلاقي الاتحاد من السلام والسد من الخابورة يلاقي الردة من السويق. يذكر أن المباريات تحظى بحضور جماهيري لافت ويتم تغطية منافسات الدورة عن طريق لايف ميديا الإعلامي. وتدخل منافسات المرحلة الثانية من برنامج شجع فريقك لكرة القدم بشمال الباطنة مساء اليوم الجولة قبل الأخيرة والتي تأهلت إليها فرق العربي من صحار والوطن من السلام والقرى ومخيليف من صحم. ويلعب في المباراة الأولى القرى أمام الوطن ويلاقي العربي فريق مخيليف وعلى ضوء المباراتين يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستلعب مساء يوم السبت المقبل، والتي سيتحدد فيها بطل المحافظة الذي سيمثل الأندية الستة السويق وصحم والخابورة والسلام وصحار ومجيس في منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة، من نسخة هذا البرنامج لهذا العام والتي تجمع المتأهلين من مختلف محافظات السلطنة وستقام بمحافظة مسقط الشهر المقبل.

ويستعد فريق العمل بمحافظة شمال الباطنة برئاسة أحمد بن محمد المياسي لمباراتي الدور نصف نهائي وبعده المباراة النهائية وحفل الختام وفي هذا العام استحدثت اللجنة المركزية للبرنامج بوزارة الشؤون الرياضية درعا للمركز الأول في كل محافظة بالإضافة إلى الجائزة المالية. وبالعودة إلى منافسات المرحلة الثانية بين أندية محافظة شمال الباطنة فقد كان التنافس على أشده وكان القرى تغلب على الطريف الشمالية 5-2 وفاز الثرمد من السويق على الشباب من مجيس 2-0 وتغلب الواسط من الخابورة على الشاطئ من مجيس 2-1 وفاز الطريف من السلام على السويق من نادي السويق بركلات الترجيح 5-3 وتغلب القرى على الأهلي من الخابورة 5-4 بركلات الترجيح وفاز الوطن على الثرمد 4-2 بركلات الترجيح وتغلب العربي على الواسط 6-5 بركلات الترجيح أيضا، وفي مباراة كانت كبيرة تغلب مخيليف 10-9 بركلات الترجيح على الطريف.

تنافس

إلى ذلك تتنافس الفرق الإعلامية المتأهلة من أندية المحافظة في المسابقة الإعلامية حول تغطية منافسات الدورة وتبرز المباريات بشكل متواصل عبر تقارير وصور ولقاءات وفي احتفالية الختام سيتم الإعلان عن الفريق الإعلامي الفائز الذي سيتأهل للتغطية في المرحلة الثالثة.