الرياضية

فوزان في افتتاحية دورة أوربك للفرق الأهلية بشمال الباطنة

02 أغسطس 2018
02 أغسطس 2018

فاز بطل النسخة الماضية فريق الوحدة من صحار على فريق العربي من السلام برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب المجمع الرياضي بصحار في الجولة الافتتاحية من منافسات دورة أوربك للفرق الأهلية بشمال الباطنة في نسختها الرابعة لهذا العام .

أحرز الأهداف الأربعة كل من سالم البلوشي ونايف العجمي وخالد البلوشي وحمد الكحالي وبذلك يواجه فريق الوحدة في دور الثمانية فريق الحرف التابع لنادي السويق .

وفي المباراة الثانية تغلب فريق السلام من صحم على فريق الجزيرة من مجيس بركلات الترجيح بعد أن انتهى الزمن الأصلي لشوطي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين للكل في المباراة التي جرت في الجولة ذاتها على نفس الملعب ليلاقي بذلك فريق السلام نظيره فريق النصر التابع لنادي الخابورة بدور الثمانية .

وقد شهدت الجولة الافتتاحية للدورة مؤازرة جماهيرية لصيقة

يذكر أن هذه الدورة تنفرد بإقامتها المديرية العامة للشؤون الرياضية بالمحافظة دعم من شركة أوربك للفرق الأهلية الحاصلة على المركزين الثالث والرابع في منافسات المرحلة الأولى لبرنامج شجع فريقك لكرة القدم التي جرت بكل ناد من أندية المحافظة الستة السويق والخابورة وصحم وصحار ومجيس والسلام .

ويتولى فريق لايف ميديا سنويا إبرازها إعلاميا عبر منصات التواصل الاجتماعي والتغطية الحية والمباشرة بتقارير وصور حية وتصوير الفيديو .