الرياضية

السلام يكمل تعاقداته .. ورئيس اللجنة الاستشارية يشيد بطائرة شجع فريقك

02 أغسطس 2018
02 أغسطس 2018

أكملت إدارة نادي السلام التعاقدات للفريق الكروي الأول مع عدد من اللاعبين المحليين حيث وقع نائب رئيس مجلس إدارة النادي سعيد بن خلفان المعمري العقود معهم .

ويتم التدريب تحت إشراف المدرب الوطني حمدان بن عبد الله السعدي الذي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بملاقاة فريق سمائل في الجولة الافتتاحية من الدوري عبر منافسات الموسم الكروي المقبل 2018/‏‏2019 ،على ملعب السلام في اللقاء المرتقب في 25 من الشهر الجاري.

يذكر أن السلام هبط في الموسم الماضي من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني عبيد بن خميس الجابري حيث لم يستطع كسر قاعدة الصاعد هابط ولم يمكث سوى غير موسم واحد.

من جهة اخرى أشاد سعادة الشيح الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى ورئيس اللجنة الاستشارية لنادي السلام بإنجاز فريق الاتحاد التابع للنادي بنيل لقب دورة شجع فريقك للكرة الطائرة في نسخة البرنامج لهذا العام الذي تبنته وزارة الشؤون الرياضية ضمن أحد برامجها الطموحة.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته بمكتبه لرئيس ونائب رئيس فريق الاتحاد وقد قدم سعادته التهنئة للفريق على هذا الإنجاز الذي بلا شك يوطد إنجازات الكرة الطائرة على مستوى نادي السلام والفرق الأهلية التابعة له مؤكدا سعادته أن هذا اللقب تحقق بجهود مضنية من مجلس إدارة الفريق والجهاز الفني والإداري والجماهير التي سجلت وقفتها خلف الفريق لتحقيق إنجاز رفع الرؤوس .

وقدم رئيس فريق الاتحاد أحمد بن سعيد الشرقي رئيس الفريق ونائبه عبدالله بن محمد الذهلي الشكر لسعادة الشيخ الدكتور والي لوى ورئيس اللجنة الاستشارية بالنادي على متابعته المستمرة لأنشطة النادي والفرق الأهلية وقدما الشكر لسعادته على لفتة الاستقبال الطيبة التي عبرت عن وجود الدعم والمساندة المستمرة .

يذكر أن فريق الاتحاد خطف الأنظار في مرحلة البرنامج على مستوى محافظة شمال الباطنة وحقق اللقب على مستوى السلطنة في البرنامج ذاته .السلام يكمل تعاقدات الفريق الكروي الأول.