فريق مقشن يتوج بلقب خماسيات كرة القدم في ظفار

متابعة ــ عبدالله الوهيبي –
توج فريق مقشن بطلا لمنافسات بطولة خماسيات كرة القدم للصالات لبرنامج صيف الرياضة 2018 لمحافظة ظفار ، عقب فوزه على فريق الحصيلة بنتيجة 6/‏‏4 في المباراة الختامية للبطولة الماراثونية الدراماتيكية التي جمعتهما أمس الأول على ملعب الصالة الرياضية بمجمع السعادة الرياضي ، تحت رعاية يوسف بن أحمد المسهلى رئيس فريق صيف الرياضة بمحافظة ظفار ، وبحضور جماهير الفريقين التي ساندت لاعبيها منذ البداية وحتى نهاية اللقاء المثير والذي حفل بعوامل الإثارة والندية والحماس والروح العالية بين عناصر الفريقين إلى جانب الأجواء التنافسية بينهما وغزارة الأهداف التي وصلت إلى 10 أهداف تناوب على تسجيلها لاعبو الفريقين ليبتسم عامل التوفيق في النهاية لفريق مقشن ليتوج بطلا لهذا العام .

وبعد نهاية المباراة قام راعي المناسبة بتكريم الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني ، وتسليم كأس البطولة لفريق مقشن الحاصل على لقب البطولة والمركز الأول ، كما قام بتكريم حكام مباريات البطولة وكافة القائمين عليها .
يذكر أن منافسات مباريات البطولة أقيمت على هامش برامج وفعاليات صيف الرياضة بالمحافظة التي أقيمت بالمجمعات الرياضية والأندية وولايات المحافظة.
كما أنها شهدت مشاركة اربعة فرق ،هي ( مقشن والحصيلة والحافة والوادي ).
وقد أكد يوسف بن أحمد المسهلى رئيس فريق صيف الرياضة بمحافظة ظفار
أن صيف الرياضة لهذا العام 2018 قد شهد إقبالا كبيرا غير مسبوق على التسجيل في مختلف مراكز التدريب بالمحافظة ، تمثل في رياضات السباحة والفروسية للذكور والإناث ولعبة الهوكي للذكور وألعاب القوى للذكور ، وكذلك السلة للذكور والإناث التي تقام على المجمعات والأندية الرياضية بالمحافظة.
واضاف المسهلي أنه ولله الحمد تم خلال الفترة الماضية تنفيذ وإقامة العديد من البرامج والفعاليات للذكور والإناث لمختلف الفئات العمرية الثلاث وبمشاركة إيجابية من مختلف أفراد المجتمع والمقيمين من مختلف الجاليات بالسلطنة ، وان الفعاليات سوف تستمر خلال شهر أغسطس الحالي وحتى اليوم الختامي للبرنامج .