عمان اليوم

حـوار فـعـال فـي مـلـتـقى خـريـجـي جـامـعـة ظـفـار

01 أغسطس 2018
01 أغسطس 2018

صلالة - مكتب (عمان) - حسن الكثيري -

توافد حضور كثيف من الخريجين بكافة التخصصات والدرجات لملتقى خريجي جامعة ظفار 2017-2018 الذي أقامته عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلبة ممثلة بدائرة شؤون الطلاب بالجامعة بحضور عدد من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

وحول الملتقى أشاد حسن بن كشوب نائب عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بجهود الخريجين ومساهماتهم في مجالات العمل، وكيف أنهم كانوا خير سفراء للجامعة وعنوانا لها في كل محفل مثمّنا دورهم أسوة برفقائهم من الجامعات الوطنية في التنمية البشرية للسلطنة ولتشريف الجامعة في كثير من المؤتمرات والمنتديات العلمية البحثية داخل الوطن وخارجه مشيرا لما يقدمونه من مساهمات لطلاب الجامعة وأنشطتها المتعددة.

وقد تم خلال الملتقى حوار بين الخريجين وإدارة الجامعة حول مجمل المشروعات التي تجمعهم، وتناولوا مراحل تنفيذها، ودار نقاش كثيف حول ما تم في الفترة السابقة والتباحث حول رؤى مستقبلية في تفعيل دور خريجي جامعة ظفار في تنمية المجتمع وتقديم مساهمات رائدة في ترقية المجتمع.

هذا وقد ساد جو من الألفة بين الحضور عكس المفهوم الحقيقي لقيام مثل هذه الملتقيات التي أكدت دائرة شؤون الطلبة بالجامعة على استمراريتها تماشيا مع سياسة الجامعة في أن يكون الخريج هو العنوان الدائم والمشرف والسفير لرسالة وقيم جامعة ظفار.