1407605
1407605
الرياضية

الأولمبي يغادر إلى فيتنام للمشاركة في البطولة الودية

31 يوليو 2018
31 يوليو 2018

غادرت أمس بعثة المنتخب الوطني إلى فيتنام للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تضم بجانب المنتخب المستضيف منتخبي أوزبكستان وفلسطين.

سيؤدي الأحمر الأولمبي أولى مبارياته أمام منتخب أوزبكستان في الثالث من أغسطس الجاري ويقابل منتخب فيتنام في اليوم الخامس من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته بمواجهة منتخب فلسطين في اليوم السابع من أغسطس الحالي.

تأتي المشاركة في دورة فيتنام أعقاب تجمع داخلي للمنتخب الأولمبي خاض خلاله تجربتين أمام منتخب فلسطين انتهت الأولى بالتعادل السلبي فيما فاز في الثانية برباعية مقابل هدفين عشية ليلة السفر إلى فيتنام.

اختار المدرب الوطني حمد العزاني 20 لاعبا للمشاركة في البطولة الودية واستبعد 4 لاعبين من القائمة الكلية التي تضم كلا من : سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبد الله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبد الله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي قد سبق أن أقام معسكرا إعداديا في تركيا، في إطار تحضيرات الفريق للاستحقاقات القادمة، أبرزها: تصفيات كأس آسيا، والتي ستقام في مارس المقبل من عام 2019.