الرياضية

تحضيرات مبكرة لإخراج كأس السوبر في حلة زاهية

29 يوليو 2018
29 يوليو 2018

اللجنة المنظمة تكمل الترتيبات -

عقدت اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة للإشراف على ترتيبات وتنظيم مباراة السوبر التي ستدشن الموسم الكروي يوم العاشر أغسطس المقبل بين السويق والنصر اجتماعا برئاسة الشيخ شبيب الحوسني رئيس اللجنة ومساعد الأمين العام لاتحاد الكرة.

ناقشت اللجنة كافة الجوانب المتعلقة بتنظيم المباراة وإخراجها بالصورة التي تتناسب وأهميتها كونها تمثل بداية الموسم الكروي الجديد.

وتقرر أن تنتقل اللجنة إلى صلالة التي تستضيف المواجهة بين بطل الدوري السويق وبطل الكأس النصر في يوم الثامن من أغسطس للوقوف على آخر التجهيزات الفنية والإدارية وعقد اللقاء الفني الذي يسبق المباراة.

وشهدت الأيام الماضية جهود متصلة من طرفي السوبر وعمل نادي السويق على كسب توقيعات عدد من اللاعبين أبرزهم اللاعب الدولي ياسين الشيادي وفهد الجلبوبي ووليد عمبر وخليفة الجماحي ويوسف مطر وأيمن البريكي.

وكانت إدارة النادي وضعت ثقتها في المدرب الوطني على الخنبشي لتولي أمور تدريب الفريق الأول ومنح كامل الصلاحية في اختيار ما يراه مناسبا من أسماء للانضمام للفريق وفق الخطة المرسومة والإمكانيات المتاحة وذلك للحفاظ على إنجازات النادي وتجهيز الفريق للتحديات المقبلة التي تنتظره في الدوري والبطولة الآسيوية.

وكذلك اجتهد فريق النصر في ترميم صفوفه بطموحات كبيرة لمواصلة الإنجازات في هذا الموسم وتعاقدت إدارة النادي مع المدرب السوري عماد الدين خانكان خلفًا للمدرب المصري حمزة الجمل وحسم الأزرق تعاقدات مهمة مع مجموعة من اللاعبين الوطنيين وأعاد قيد عدد من نجومه القدامى بغية المحافظة على هيكل الفريق الأساسي.

وتمثل مواجهة كأس السوبر اختبارا حقيقيا لبطلي الدوري والكأس وهما يستعدان للظهور من جديد في استحقاقات الموسم وسط ترقب كبير من الجماهير التي تأمل استمرار النتائج الإيجابية والحضور الإيجابي في المنافسات المختلفة.