1403932
1403932
الرياضية

ختام الألعاب الشاطئية بمهرجان صلالة السياحي

27 يوليو 2018
27 يوليو 2018

صلالة - عادل البراكة -

اختتمت مساء أمس الأول على شاطئ الدهاريز بطولة الألعاب الشاطئية المفتوحة متمثلة في كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة، وذلك تحت رعاية أحمد بن سالم الحداد بحضور عدد من متابعي بطولة. الشاطئية التي أصبحت تستقطب عددا كبيرا من الشباب لمزاولة مختلف الألعاب الشاطئية التي تلقى اهتماما كبيرا من قبل المعنيين بمهرجان صلالة السياحي، والتي أصبحت من الفعاليات الأساسية ضمن روزنامة المهرجان سنويا.

نتائج

حظيت لعبة كرة القدم الشاطئية بمشاركة واسعة من قبل أبناء المحافظة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة ١٠ فرق تنافست فيما بينها طوال فترة إقامة البطولة التي تأهل فيها الى المباراة النهائية فريقا طاقة وكأس العالم حيث تمكن فريق طاقة من الفوز بركلات الجزاء ٣/‏‏٢ بعد ما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي ١/‏‏١ وتصدر فريق طاقة المركز الأول وحل فريق كأس العالم ثانيا.

وفِي لعبة كرة اليد شاركت ٤ فرق هي: أسود الملاعب ونجوم مسقط ونادي صلالة وأبناء البليد وشهدت الدورة تنافسا قويا حيث تمكن فريقا اسود الملاعب ونجوم مسقط من التأهل الى المباراة النهائية التي انتهت بفوز فريق نجوم مسقط بنتيجة ٢٧/‏‏١٦ وحصل بذلك على المركز الأول وحل فريق اسود الملاعب في المركز الثاني.

أما في لعبة الكرة الطائرة فقد تنافس ١٢ فريقا تنافسا قويا بحكم مشاركة مجموعة من اللاعبين المجيدين، وقد تمكن في نهاية البطولة فريق وادي نحيز من الفوز بالمركز الأول.

التكريم

بعد انتهاء منافسات جميع الألعاب (الشاطئية- كرة القدم- وكرة اليد- والكرة الطائرة) قام راعي الختام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة، حيث توج فريق طاقة بلقب بطولة كرة القدم وتوج فريق وادي نحيز بلقب بطولة الكرة الطائرة وفريق نجوم مسقط بلقب كرة اليد، وفِي الختام قدم منظمو البطولة هدية تذكارية لراعي المناسبة.