الرياضية

أبو ظبي الرياضية تفوز بحقوق بث بطولة كأس العرب

27 يوليو 2018
27 يوليو 2018

(د ب أ)- حظيت قنوات أبو ظبي الرياضية بحقوق البث الحصري لفعاليات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم وذلك بالاتفاق مع شركة صلة الرياضية.

وقع الاتفاقية في المقر الرئيس لمجلس أبو ظبي للإعلام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أمس الأول عبد الرحمن الحارثي المدير التنفيذي لشبكة قنوات أبوطبي والدكتور راكان الحارثي رئيس شركة صلة الرياضية، بحضور الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم والدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام ويعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن مؤخرا عن إطلاق أكبر بطولة للأندية العربية في تاريخ البطولات العربية والأضخم على مستوى قارتي آسيا وأفريقيا، وخصص لها جوائز مالية كبيرة حيث يحصل الفائز باللقب على ستة ملايين دولار والوصيف على مليونين ونصف المليون دولار.

وقال ابن تميم : “يأتي توقيع الاتفاقية للحصول على حقوق البث الحصري للبطولة الأقوى بين البطولات العربية في كرة القدم وفي إطار المستهدفات الاستراتيجية لأبوظبي للإعلام، والرامية إلى توفير تغطية ومتابعة شاملة لأهم الأحداث والمناسبات والفعاليات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، خاصة تلك التي تحظى بمتابعة واهتمام واسعين من الجمهور العربي”.