1403536
1403536
الرياضية

بداية العد التنازلي لكأس آسيا.. الإمارات تطرح تذاكر البطولة

26 يوليو 2018
26 يوليو 2018

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات، عن بدء طرح تذاكر أهم البطولات القارية للمنتخبات الوطنية اعتبارا من يوم الاثنين 30 يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماعات الناجحة التي عقدها وفد اللجنة العليا المحلية المنظمة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وعارف حمد العواني أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي مدير البطولة، لاستعراض آخر تحضيرات الإمارات لاستضافة النسخة الأكبر في تاريخ البطولة.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: تمتلك الإمارات سجلا مميزا في استضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى على أعلى مستوى، وقد أعجبنا بسير العمل الذي قامت به اللجنة العليا المحلية المنظمة، حيث دخلنا المراحل النهاية من أجل نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأضاف: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة ملتزمان بشكل كامل من أجل توفير منصة لظهور المواهب الآسيوية، وأنا واثق أنه من خلال جلب آسيا معا، فإن الفرق واللاعبين والجماهير المتحمسة ستعايش بطولة لا تنسى.

وقال سعادة عارف حمد العواني، أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي مدير البطولة: اليوم يعتبر بداية العد التنازلي من أجل إطلاق بيع التذاكر المرتقب لكأس آسيا 2019 في الإمارات، البطولة ستكون مفتوحة للجميع وآمنة وسوف تكون التذاكر متاحة للجميع، حيث إن دولة الإمارات العربية المتحدة مستعدة للترحيب بكل الجماهير القادمة من كافة أرجاء قارة آسيا.