1402544
1402544
الرياضية

الأولمبي في تجربة فلسطينية مهمة اليوم

25 يوليو 2018
25 يوليو 2018

يؤدي المنتخب الوطني الأولمبي في السابعة والنصف مساء اليوم تجربته الودية الأولى أمام نظيره الفلسطيني على ملعب الحرس السلطاني العماني ضمن تحضيرات وبرنامج إعداد الفريقين للمشاركة في البطولة الآسيوية.

تأتي التجربة الودية عقب سلسلة من التدريبات التي خاضها الأحمر الأولمبي منذ الأسبوع الماضي بصورة يومية تحت إشراف جهازه الفني الوطني بقيادة المدرب حمد العزاني والذي عمل على تأهيل اللاعبين بدنيا وفنيا ومعالجة سلبيات وأخطاء الفترة الإعدادية الماضية والوصول إلى التشكيلة المثالية التي من المتوقع أن يستهل بها مباراة اليوم.

ويتقابل الفريقان في تجربة ودية ثانية يوم الأحد المقبل وستستمر فترة إعداد المنتخب الأولمبي عبر المشاركة في دورة فيتنام الدولية التي ستقام في أول أغسطس المقبل وتستمر حتى التاسع منه بمشاركة منتخبات آسيوية قوية.

سيعمل الجهاز الفني على منح الفرصة لأكبر لعدد من لاعبي القائمة الحمراء في التجربة الفلسطينية على ضوء الاتفاق الذي تم ويجعل خيارات التبديلات مفتوحة أمام الفريقين.

وتضم القائمة المشاركة في التدريبات 24 لاعبا هم: سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبد الله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.