الرياضية

75 % نسبة الإنجاز في المبنى الاستثماري لـنـادي مجـيس

24 يوليو 2018
24 يوليو 2018

صحار - سيف بن محمد المعمري -

تتواصل الأعمال الإنشائية في المبنى الاستثماري لنادي مجيس الرياضي الذي تنفذه مؤسسة جسور ممثلة بشركات أوربك وصحار ألمنيوم وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لتلك الشركات وفي إطار برنامج الدعم للأندية الرياضية في محافظة شمال الباطنة، بما يعمل على إيجاد دخل ثابت لهذه الأندية تستطيع من خلاله توظيف أنشطتها الرياضية والثقافية والاجتماعية لخدمة المجتمع.

حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع حاليا إلى 75 بالمائة ويقام المشروع في منطقة غلا بمحافظة مسقط ويتكون من 14 محلا تجاريا وذلك بتكلفة إنشائية بلغت (200,000ريال عماني) حيث من المتوقع تسليمه إلى إدارة النادي في شهر أكتوبر المقبل. وبعد اكتماله سوف يسهم المبنى بشكل كبير في تطوير وتوسعة أنشطة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية.

الجدير بالذكر أنه تم في العام الماضي تسليم أندية صحار والسلام بفرعيه لوى وشناص، المباني الاستثمارية الخاصة بها، كما تم هذا العام التوقيع على اتفاقية تمويل مبنى استثماري اخر لنادي الخابورة بمحافظة شمال الباطنة، لتبلغ القيمة الاجمالية للاستثمار الاجتماعي لمشاريع دعم الأندية الرياضية بمحافظة شمال الباطنة قرابة (875,000) ريال عماني.