الرياضية

اتحاد الكرة يرحب بفكرة العمومية الطارئة !

22 يوليو 2018
22 يوليو 2018

أكد مسؤول رفيع في مجلس إدارة اتحاد الكرة بأنهم يرحبون بأي مساع للأندية لعقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة أي موضوعات ترى الأندية أنها بحاجة للمناقشة وبحثها ومن ثم الوصول إلى قرارات بشأنها.

وأشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة ليس لديه ما يخشى منه أو يتخوف من مواجهة جمعيته العمومية وعلى العكس يرحب دائما بأي لقاءات سواء كانت عبر جمعية أو لقاءات ثنائية بين رؤساء الأندية والتي تم العديد منها في الفترات الماضية.

وأضاف قائلا: متى ما وصلت اتحاد الكرة خطابات الأندية الراغبة في عقد الجمعية الطارئة واستوفت الشروط المطلوبة ستتم الدعوة لعقدها في أقرب وقت ممكن.

وتشير المعلومات إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بعث برسائل واضحة لرؤساء أندية دوري عمانتل تفيد بأنه على استعداد للبحث معها في أي موضوعات باستثناء أي حديث عن تأجيل الدوري وهو أمر غير وارد البتة وأن الموسم سينطلق حسب مواعيده المقررة مسبقا وبناء على البرنامج الذي تم إصداره وتملك الأندية نسخة منه.

تجدر الإشارة إلى أن بعض المسؤولين في أندية دوري عمانتل تناقشوا فيما بينهم حول مقترح تأجيل الدوري لينطلق عقب عطلة عيد الأضحى المبارك وتم اتصال من بعضهم برئيس الاتحاد سالم الوهيبي والذي لم يبد أي تجاوب مع هذا المطلب.

ومن جهة أخرى أكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأنها أكملت كافة التجهيزات المتعلقة ببداية الموسم الكروي في يوم السابع عشر من الشهر المقبل.