1399292
1399292
الرياضية

الأولمبي يوالي تحضيراته .. وتركيز على الجاهزية البدنية

22 يوليو 2018
22 يوليو 2018

واصل المنتخب الأولمبي تحضيراته الفنية التي انطلقت قبل بضعة أيام ضمن استعداداته للاستحقاقات التنافسية القارية التي تنتظره في الموسم الحالي.

وأدى الأحمر الأولمبي جملة من التدريبات المتنوعة لرفع الجرعات البدنية وصقل اللاعبين وتجهيزهم للتحديات التي تنتظرهم في ميادين التنافس القارية والإقليمية.

تأتي تدريبات الأولمبي وفق ما يتطلع له الجهاز الفني في تجربتي نظيره الفلسطيني ضمن تجمعه الداخلي الحالي يومي 26 و29 من الشهر الجاري بملعب الحرس السلطاني.

وتستمر فترة إعداد المنتخب الأولمبي عبر المشاركة في دورة فيتنام الدولية التي ستقام في أول أغسطس المقبل وتستمر حتى التاسع منه بمشاركة منتخبات آسيوية قوية.

وتضم القائمة المشاركة في التدريبات 24 لاعبا هم: سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبد الله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.

الجدير بالذكر أن تدريبات المنتخب الأولمبي تبدأ يوميا عند الساعة السادسة مساء على ملعب شؤون البلاط السلطاني.