عمان اليوم

بلقيس فتحي تطرب جماهير ليالي المهرجان باللون اليمني والخليجي

20 يوليو 2018
20 يوليو 2018

بمشاركة اليافعي والقلم وأنغامهما العمانية -

كتبت- ريحاب رسمي -

شهد مسرح المروج الحفلة الفنية الثانية التي خصص لها كل يوم خميس ضمن برنامج حفلات ليالي مهرجان صلالة السياحي لهذا العام والتي تبث على قناتي عمان مباشر والثقافية بتلفزيون السلطنة ويقدمها المذيع عبد الله السباح، حيث شهدت الحفلة أمس الأول حضورا جماهيريا كبيرا، واستمرت حتى ساعات متأخرة من الليل.

وقد أحيت الفنانة بلقيس فتحي الحفلة الفنية الثانية، وشاركها في الحفلة من السلطنة الفنان طلال اليافعي والفنان ناصر القلم، وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو احمد طه، وقدم الفنانون فقراتهم الغنائية وسط اعجاب وتفاعل جماهيري كبير.

وقد استقبل الجمهور الفنانة بلقيس فتحي بتحية كبيرة، حيث قدمت العديد من اعمالها الفنية منها (مجنون، ويا هوى، وإمتى انا اشوفك، وظبي اليمن، وجيبوه، وان يحرمونا يا حبيبي الغرام) وعن مشاركتها قالت: اولا سعيدة جدا بمشاركتي بمهرجان صلالة السياحي لهذا العام وأتوجه بالشكر للجنة القائمة على تنظيم المهرجان لوجود تطور كبير ملحوظ هذا العام عن آخر مشاركة لي في مهرجان صلالة منذ ثلاث سنوات ويسعدني ويشرفني ان أشارك ضمن حفلات ليالي المهرجان وسط هذا الجو الرائع المميز الذي تتميز به صلالة وبين جمهورها وأهلها.

وقدم الفنان طلال اليافعي أغنيتين بعنوان (وينك وسلامي) وعن مشاركته بحفلات ليالي المهرجان قال: سعيد بمشاركتي بحفلات مهرجان صلالة السياحي هذا العام وأشكر اهتمام القائمين على البرنامج لاهتمامهم بالفنان العماني. وقدم الفنان ناصر القلم أغنيتين بعنوان (دن النسيم، ولنا الله) وقد حظيت فقرتا الفنانين العمانيين بإعجاب الجمهور والتفاعل مع اغانيهما.

وعن مشاركته بحفلات ليالي مهرجان صلالة السياحي قال ناصر القلم: هذه مشاركتي الثامنة بمهرجان صلالة وسعيد بهذه المشاركة، وفي الفترة السابقة قدمت عدة أعمال وطنية للتلفزيون وانتهيت من تقديم ثلاث أغاني لإذاعة سلطنة عمان اف ام وقمت بتصوير أغنية وطنية بعنوان (بيرق العز) كلمات الشاعر علوي باعمر وألحان من التراث لفن البرعة وحصلت على البلبل البرونزي في مهرجان الأغنية العمانية ٢٠١٧ والفترة القادمة سوف احضر مجموعة أعمال أرجو أن تنال إعجاب الجمهور.