1397949
1397949
الرياضية

الأولمبي يبدأ الاستعداد لتجربتي فلسطين

20 يوليو 2018
20 يوليو 2018

دشن المنتخب الأولمبي تحضيراته الفنية أمس ضمن استعداداته للاستحقاقات التنافسية القارية التي تنتظره في الموسم الحالي.

ويؤدي الأحمر الأولمبي تجربتين ضمن تجمعه الداخلي الحالي أمام منتخب فلسطين الأولمبي يومي 26 و29 من الشهر الجاري بملعب الحرس السلطاني.

وتستمر فترة إعداد المنتخب الأولمبي عبر المشاركة في دورة فيتنام الدولية التي ستقام في أول أغسطس المقبل وتستمر حتى التاسع منه بمشاركة منتخبات آسيوية قوية. يمثل التجمع الداخلي الذي انطلق أمس وتجربتا فلسطين مقياسا مهما للجهاز الفني الوطني بقيادة المدرب حمد العزاني للوقوف على مستويات اللاعبين وقدراتهم والوصول إلى القائمة النهائية التي ستشارك في دورة فيتنام بجانب الوصول الى التشكيلة المثالية التي سيعتمد عليها المدرب في البطولة الودية والمباريات التنافسية المقبلة.

وكان المدرب حمد العزاني، قد أعلن عن القائمة التي ستدخل في المعسكر الداخلي في مسقط خلال الفترة من 20 إلى 31 يوليو الجاري.

وتضم القائمة 24 لاعبا هم: سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبد الله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبد الله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي قد سبق أن أقام معسكرا إعداديا في تركيا، في إطار تحضيرات الفريق للاستحقاقات القادمة، أبرزها: تصفيات كأس آسيا، والتي ستقام في مارس من عام 2019.