الرياضية

شكوى فنية من قصر فترة الإعداد على مستقبل المنافسة

20 يوليو 2018
20 يوليو 2018

مدربون ينادون بتأجيل دوري القدم -

أبدى عدد من الأندية ومدربوها خوفهم من أن يؤثر قصر فترة الإعداد على بدايات بطولات الموسم الكروي الحالي فيجعلها ضعيفة.

واشتكى عدد من المدربين الذين تولوا مهامهم قبل أيام بأن الوقت لن يساعدهم في تنفيذ تحضيرات علمية ومتكاملة لفرقهم في الأيام القليلة المتبقية على انطلاقة المباريات وتلقت أندية توصيات من مدربيها لتطالب بتأجيل انطلاقة الدوري من أجل بدايات صحيحة وسليمة تدعم التطور الفني للفرق وللمنافسات أيضا.

الجدير بالذكر أن انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2018 /‏‏‏ 2019 سوف تكون في العاشر من أغسطس القادم بلقاء كأس السوبر الذي سيجمع بطل الكأس نادي النصر وبطل الدوري نادي السويق في مجمع السعادة الرياضي بصلالة.

وسينطلق دوري عمانتل في السابع عشر من الشهر المقبل بمشاركة 14 فريقا بواقع 182 مباراة وستقام بالنظام السابق دوري الذهاب والإياب نفسه على أن تنزل آخر ثلاثة فرق إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الذي سينتهي بتاريخ 10 مايو القادم.

أما بطولة كأس السلطان لكرة القدم فستنطلق في 10 سبتمبر القادم وسيكون نهائي البطولة بتاريخ 25 أبريل القادم بمشاركة أندية عمانتل ودوري الدرجة الأولى وأربعة من أندية الدرجة الثانية بعد التصفيات.

وسينطلق كأس الاتحاد العماني لكرة القدم بمسماه الجديد بتاريخ 8 ديسمبر القادم ويختتم في 18 يناير القادم وسيبدأ دوري الدرجة الأولى في 25 أغسطس القادم بنظام تصفيات المجموعتين نفسه وستصعد ثلاثة فرق إلى دوري عمانتل في نهاية الدوري في 22 مارس القادم وسينطلق دوري الدرجة الثانية في 28 أغسطس القادم.