الرياضية

إسدال الستار على المركز الصيفي في شبابي بمجيس

19 يوليو 2018
19 يوليو 2018

بعد 11 يوما من العطاء -

صحار - عبدالله المانعي:-

أسدل الستار على فعاليات المركز الصيفي بنادي مجيس في نسخة هذا العام والذي أتى ضمن برنامج شبابي في الفترة من 7 إلى 17 من يوليو الحالي.رعى احتفالية الختام الدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام الخدمات المساندة بشركة أوربك العاملة بميناء صحار وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي مجيس الطيب بن عبد النور الفارسي والأعضاء ولفيف من المدعوين وأولياء أمور الطلبة المشاركين وذلك بقاعة النادي.

واستهلت الاحتفالية بتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الذكر الحكيم فكلمة اللجنة الشبابية بالنادي التي أشارت إلى نجاح المركز في احتواء منتسبيه وتقديم برامج وأنشطة مفيدة لهم .

وتابع راعي المناسبة والحضور العرض المرئي الذي أوجز أنشطة المركز طيلة فترة انعقاده بالكلمة والصورة الحية وعرضا عن قرب فصول أداء تلك الأنشطة وتكاتف الجهود بين القائمين على المركز ومنتسبيه من مختلف الفئات العمرية .

وقام راعي المناسبة بتكريم القائمين على المركز والمشاركين والمتميزين في البرامج والأنشطة وقدم رئيس نادي مجيس اللوحة التذكارية لراعي المناسبة التي أتت من نتاجات أعمال المركز.

وقدم الهنائي التهنئة لمنتسبي المركز على انتهاء مشاركتهم وتمنى لهم الاستفادة من مجمل ما تعلموه كما أشاد بدور لجنة شبابي في تنظيم المركز والإشراف عليه ووجه التهنئة كذلك لمجلس إدارة مجيس على نجاح أنشطة المركز الذي افرد المساحتين الزمانية والمكانية للطلبة خلال فترة الإجازة الصيفية لاستغلالها الاستغلال الأمثل ما يعود بالنفع والفائدة .

يذكر أن المركز تضمن أنشطة متنوعة تمثلت في الدورات التطويرية والمهارية والزيارات الميدانية لمؤسسات حكومية وخاصة والبرامج الرياضية في كرة القدم والكرة الطائرة والسباحة بالإضافة إلى رياضة الكاراتيه.

وأكد محمد بن حسن البلوشي رئيس فريق برنامج شبابي بنادي مجيس أن المركز الصيفي استهدف فئة الطلبة من 12 إلى 18 سنة وكان لاستغلال أوقات الفراغ وتنمية القدرات فيما هو نافع ومفيد.

وأشار إلى أن برامج المركز تم انتقاؤها لتتماشى مع رغبة الشباب وتحقق ما يطمحون إليه وهناك متطوعون أشرفوا على البرنامج وسط متابعة لصيقة من أولياء الأمور الذين حرصوا على استفادة فلذات أكبادهم من أنشطة المركز.