1395277
1395277
الاقتصادية

أصحاب الأعمال يبحثون التصدير المباشر للأغذية واستثمار عماني - هندي في صناعات البلاستيك

17 يوليو 2018
17 يوليو 2018

في لقاء استضافته الغرفة -

الجانبين وإمكانية عمل شراكات تجارية بين رجال الأعمال العمانيين ونظرائهم من الجانب الهندي فيما يتعلق بالغذاء ومشروعات البتروكيماويات والحديد وغيرها.

وأضاف: إنه تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية زيادة التبادل التجاري والاستثماري بين السلطنة وجمهورية الهند الصديقة والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة خاصة في المجال اللوجستي والفرص الاستثمارية التي تتوفر بالمناطق الاقتصادية والحرة بالسلطنة إلى جانب توريد الخضروات والفواكه إلى السلطنة.

من جانبه قال بنكج كيمجي رئيس الجانب العماني في مجلس رجال الأعمال العماني - الهندي المشترك: إنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي هي بحاجة إلى التطوير كالتصدير المباشر للأغذية من الهند إلى السلطنة وإمكانية قيام صناعات بلاستيكية في السلطنة باستثمار مشترك مع الجانب الهندي.

ونظمت السفارة الهندية بالسلطنة لقاءً جمع وزير التجارة والصناعة والطيران المدني بجمهورية الهند وأعضاء الوفد المرافق لها من المسؤولين ورجال الأعمال بالتجار الهنود بالسلطنة وعدد من رجال الأعمال العمانيين تم خلاله مناقشة تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي بين البلدين الصديقين.