مناقشة تحديات شركات التطوير العقاري

عقدت لجنة التطوير العقاري اجتماعها الأول لعام 2018 برئاسة حسن بن خميس الرقيشي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة ممثلي القطاع، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي، وذلك لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة. وافتتح رئيس اللجنة الاجتماع بالتعريف بالأعضاء ومناقشة موضوعات اللجنة المنصرمة وأكد على متابعة هذه الموضوعات، كما قام الأعضاء بعرض أفكارهم وعرض مشروعاتهم للعمل بها خلال الفترة الحالية ،مؤكدا أن العمل في مثل هذه اللجان يتطلب من الجميع بذل الجهد والعطاء من أجل إيجاد قطاع عقاري يساهم في رفع نسبة المساهمة في الاقتصاد الوطني.
تطرق الاجتماع إلى تعريف الأعضاء بنظام عمل اللجان المؤقتة بالغرفة وفروعها والآلية التي تقوم من خلالها هذه اللجان بأعمالها والمساهمة في تطوير القطاعات الاقتصادية المختلفة.
كما ناقش الاجتماع التحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع التطوير العقاري، وتم الاتفاق على أن يتم تحديد عدد من هذه التحديات الرئيسية والعمل مع الجهات ذات الاختصاص لإيجاد الحلول المناسبة لها، كما تم الإشارة إلى ما أنجزته اللجنة في الفترة الماضية على أن يتم متابعه الموضوعات والمشروعات التي تبنتها اللجنة والعمل على تنفيذها.

جريدة عمان

مجانى
عرض