1392985
1392985
الاقتصادية

حلقة تدريبية لتطبيق نظام الإدارة الإلكتروني

16 يوليو 2018
16 يوليو 2018

عقدت الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية حلقة تدريبية تجريبية لتطبيق نظام الإدارة الإلكتروني لبرنامج الشراكة من أجل التنمية وبرنامج القيمة المحلية المضافة والذي يجمع أكثر من 38 وحدة حكومية وخاصة مطبقة للبرنامج وعدد من الشركات الأجنبية الملتزمة لدى الهيئة، حضر الجلسة أكثر من 30 مشاركا من جهات حكومية مختارة وعدد من الشركات الأجنبية والمحلية -المقاولين- التي تنطبق عليهم قوانين برنامج الشراكة من أجل التنمية ووقعت عقود تفوق قيمتها 5 ملايين ريال عماني مع الوحدات الجهاز الإداري بالدولة.

وقد جرى خلال الحلقة تقديم التدريب العملي للمشاركين على آليات تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية من خلال النظام الآلي بهدف قياس وتقييم فاعلية النظام وبحث سبل تطويره لضمان تحقيقه لأهداف البرنامج.

وتأتي الحلقة التدريبية ضمن سلسلة جلسات تعقدها الهيئة خلال الفترة القادمة مع مجموعات مختارة من المعنيين بتطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية.

ويهدف نظام الإدارة الإلكتروني إلى تسهيل وتسريع إجراءات تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية وتطوير الخدمات الإلكترونية للبرنامج والمشروعات المنبثقة منه والذي يأتي تماشيا مع توجهات واستراتيجية السلطنة لتطبيق الحكومة الإلكترونية.