1393674
1393674
الاقتصادية

بدء حملة «اربح مع زيوت المها» الترويجية

16 يوليو 2018
16 يوليو 2018

تستمر لمدة شهرين -

جوائز قيمة وفورية لأكثر من 2700 فائز كوقود مجاني وتلفزيونات وهواتف نقالة وأجهزة لوحية -

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أمس الأول حملتها الترويجية السنوية الأولى لزيوت المحركات بعنوان “اربح مع زيوت المها” لزبائنها “التجاريين والأفراد”، وتستمر لمدة شهرين وذلك خلال الفترة من 15 يوليو الجاري وتمتد لغاية 15 سبتمبر القادم من عام 2018.

وقد قام المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة بإعلان بدء الحملة الترويجية وتوزيع الجوائز الفورية للزبائن ممن قاموا بتغيير زيت محرك مركباتهم بعد حصولهم على كوبونات “امسح واربح” بحضور عدد من المسؤولين بالشركة.

ويأتي إطلاق الحملة الترويجية من أجل مكافأة زبائن “زيوت المها” على دعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية، من خلال تعظيم الاستفادة من قيمة مشترياتهم ومنحهم التقدير الذي يستحقونه، ومع استمرار هذا العرض المميز، فإن الفرصة ما زالت أمام الكثيرين للمشاركة والفوز بالجوائز الرائعة عند اختيارهم زيوت “المها”.

وتتيح الحملة جوائز قيمة وفورية لأكثر من 2700 فائز، كوقود مجاني، وتلفزيونات، وهواتف نقالة، وأجهزة لوحية، وعلب زيوت لناقل الحركة والفرامل، وغسيل مجاني للمركبة، والعديد من الجوائز الأخرى القيمة في انتظار الفائزين سعداء الحظ، حيث سيحصل زبائن زيوت “المها” من الأفراد على بطاقة “امسح واربح” في كل مرة يقومون فيها بشراء أو تغيير زيت محرك المركبة، ومن أهم ما يميز الحملة أن كل بطاقة سوف تحمل جائزة مختلفة، لذلك تم تسمية الحملة “اربح مع زيوت المها”، أما زبائن زيوت “المها” التجاريين سيحصلون على قسيمة تأهلهم لدخول السحب عبر إرسال رقم القسيمة عبر خدمة الرسائل النصية، وسيتم الرد على الزبون برسالة نصية بنجاح التسجيل.

وبهذه المناسبة قال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، تحرص شركة “المها” دوما على ابتكار وإطلاق أقوى وأفضل العروض الترويجية التي تعود بالفائدة لزبائنها، ويعتبر هذا العرض فرصة حقيقية لكل صاحب مركبة يقوم بتبديل الزيت باستخدام زيوت “المها” للمشاركة في العرض، للفوز بجوائز قيمة وفورية من خلال الكوبونات التي يحصل عليها “امسح واربح”، حيث حرصنا على أن نتيح فرصة ربح جوائز الحملة القيمة لأكبر شريحة ممكنة من زبائننا الأوفياء، وبالتالي نستهدف من خلال هذه الحملة أكثر من 2700 فائزاً.

وأشار آل درويش، أن زيوت “المها” أثبتت جودتها في إطالة العمر الافتراضي للمحركات وزيادة مستويات أدائها في ظل ظروف مناخية قاسية تطغى عليها درجات الحرارة المرتفعة، باعتمادها على مواصفات ذات جودة عالية، وتلبي احتياجات المستهلكين، الأمر الذي انعكس إيجابا على سمعة منتجات “المها” الطيبة في السوق المحلية، تماشيا مع حركة التطوير ورفع مستوى الخدمات التي تنتهجها الشركة حسب استراتيجيتها وسياساتها العملية.

من جانبه قال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة، زيوت محركات “المها” حاصلة على شهادة عالمية في مجال الجودة من معهد الأمريكي للبترول، وتتميز بالجودة العالية، التي تخدم تطلعات الزبائن، حيث تحظى الشركة بشبكة توزيع واسعة وقوية، إضافة إلى فريق مبيعات يمتلك خبرة كبيرة في تسويق زيوت المحركات في السلطنة.

مؤكدا على أن “زيوت المها” تشتهر بتقنيتها العالية وأسعارها التنافسية وقد تم تصنيعها وفقا لأحدث التقنيات لتحسين أداء المحرك وخفض تكلفة الصيانة، وبالتالي تحظى بإقبال كبير وثقة من جميع المستهلكين، حيث تلبي كل احتياجاتهم من زيوت المحركات والتشحيم على اختلاف أصنافها وأحجامها، لتقديم أعلى قيمة ممكنة لضمان رضا الزبائن ومنحهم أداء أفضل لمركباتهم باستمرارية عالية.

ويشار إلى أن “زيوت المها” عززت مكانتها الرائدة في سوق السلطنة، لقدرتها على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء التي تتسم باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة، والتي تتخطى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر، إذ تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرك ما يوفر له رعاية وحماية كاملة من البري، والصدأ، والتآكل.

وتتوافر زيوت المحركات “المها” ومواد التشحيم في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين، ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة ولايات السلطنة، وبأسعار تنافسية جيدة.