1393481
1393481
الرياضية

جماهير يوفنتوس تستقبل رونالدو بحفاوة كبيرة

16 يوليو 2018
16 يوليو 2018

(أ ف ب): استقبلت جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بحفاوة كبيرة بعد وصوله إلى مدينة تورينو الاثنين، على أن يخضع لاحقا للفحص الطبي والتوقيع على العقد الذي يربطه بناديه الجديد.

وتجمع المئات من عشاق النادي خارج ملعب (اليانز) في تورينو وهتفوا رونالدو أجلب لنا الأبطال (دوري أبطال أوروبا) في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وخرج ابن الـ33 عاما من المركز الطبي ليوفنتوس للتوقيع للمعجبين وإلقاء التحية ومصافحة الجماهير على وقع الهتافات الصاخبة باسمه قبل أن يعود مسرعا إلى المركز الطبي.

وكان (سي آر7) وصل إلى إيطاليا الأحد، قبل يوم من الموعد المنتظر، ما اربك الصحافة الإيطالية و(التيفوزي) الذين انتظروا قدومه صباح الاثنين، بينما اجتاحت شوارع المدينة مئات اللافتات ترحب بقدومه كتب عليها (بينفيندو) بالبرتغالية.

وخضع رونالدو، الذي فاجأ العالم بقرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، للفحص الطبي، قبل أن يزور مقر فريق (السيدة العجوز)، ثم التوقيع على العقد الذي يربطه بالنادي الإيطالي لمدة أربعة أعوام.

وسيرتبط النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بعقد قيمته 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية أنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.

وسيتم تقديم رونالدو خلال مؤتمر صحفي مقرر الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش على أن يغادر بطل أوروبا مع المنتخب البرتغالي عام 2016 إيطاليا لقضاء الإجازة الصيفية.

وأشارت الصحافة الإيطالية إلى أن رونالدو انضم رسميا إلى فريقه الجديد في يوليو الجاري عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

وعلق زميله المستقبلي كلاوديو ماركيزيو على وصول رونالدو قائلا: إنه بطل كبير يصل إلى يوفنتوس، ومن الرائع مشاركته حياته اليومية، وتحديدا خلال العمل (أثناء التمارين).

وتابع (في حال أردت التكلم كـ(تيفوزو) سأقول إنها صفقة رائعة).

وعلى الرغم من أن زيارة رونالدو إلى إيطاليا لن تدوم سوى 24 ساعة، إلا أن الصحافة أطلقت على يوم الأحد تسمية (رونالداي) أو (رونالدو -داي) تيمنا بالنجم البرتغالي.

ومنذ الإعلان عن التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق اجتاحت جماهير يوفنتوس المتاجر في تورينو من أجل شراء قميص (سي آر7)، كما تم تصنيع مثلجات بـ(طعم سي آر 7) تضاف إليها حبة شيري وشوكولا.