الاقتصادية

عمانتل ترحب بزوار مهرجان صلالة السياحي 2018

09 يوليو 2018
09 يوليو 2018

تستقبل عمانتل اليوم زوَّار مهرجان صلالة السياحي والذي يستمر حتى 25 أغسطس من خلال مشاركتها كراع رئيسي. واستمرارا لحرصها على الحضور الفاعل في المهرجانات الوطنية والفعاليات التي تستقطب مختلف فئات المجتمع، ترحب الشركة بزوار مهرجان هذا العام بشعارها اللفظي الخاص بالمهرجان “مذهلة كالعادة” مؤكدة على روعة ما حباها الله به من جمال وطبيعة رغم تعرضها لإعصار مكونو.

وقال علي كشوب مدير أول الاتصالات التسويقية بعمانتل: تجدد عمانتل حضورها السنوي في مهرجان صلالة السياحي كراع رئيسي للمهرجان وداعم مستمر للسياحة في السلطنة، سعيا منها لتقديم تجربة مختلفة ومميزة لزوار المهرجان وسياح المحافظة بشكل عام. وأضاف كشوب: نستقبل اليوم زوار المهرجان في الجناح الخاص بنا بمركز المدينة الترفيهي لنقدم لهم باقة من أحدث خدماتنا ومنتجاتنا المختلفة، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية الأسبوعية التي نسعى من خلالها أن نضفي تجربة مليئة بالاستمتاع والبهجة أثناء تواجدهم في ميدان المهرجان.

وأكد مدير أول الاتصالات التسويقية أن المحافظة رغم الظروف المناخية التي مرت بها إلا أن صلالة تبقى رائعة ومميزة بجمالها وهذا ما حرصنا على ترجمته من خلال الشعار اللفظي لمشاركتنا هذا العام “مذهلة كالعادة”، وكذلك دعوة منا لجميع مشتركيها مشاركة اللحظات المذهلة وهم في ربوع صلالة باستخدام خدمات عمانتل، وقد حرصت عمانتل على تعزيز هذا الشعار الخاص من خلال دعم مبادرة للتصوير بعدسات عمانية بمشاركة وإشراف نخبة من المصورين الفوتوغرافيين الذين يعملون على إظهار جماليات محافظة ظفار وتوثيق تلك اللحظات بالصوت والصورة وبثها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت عمانتل قد أعلنت منذ فترة قريبة عن طرح شريحة اتصالات خاصة بالسياح “باقة الزوار” تشجيعا للسياحة في السلطنة وتزامنا مع موسم صلالة السياحي وبقيمة 5 ريالات عمانية صالحة لمدة عشرة أيام وذلك ضمن استراتيجيتها الشاملة 3.0 لدعم القطاعات المختلفة بالسلطنة وإثراء القطاع السياحي مع تعزيز تجربة زوار السلطنة لقطاع الاتصالات في الأماكن والمواقع المزدهرة سياحيا، حيث تمنح الباقة مستخدميها خيارات متنوعة من خدمات الاتصالات تشمل على دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية و2 جيجابايت من الإنترنت المتنقل، إضافة إلى استخدام بلا توقف لتطبيق “واتس اب” بعد نفاد بيانات الباقة و50 رسالة نصية قصيرة دولية ومحلية.