الرياضية

اليوم .. حسم المنتخبات المشاركة في الأسياد

09 يوليو 2018
09 يوليو 2018

تحسم لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية اليوم المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في أغسطس القادم وذلك في الاجتماع الذي يعقد برئاسة الشيخ سيف الحوسني رئيس اللجنة.

الاجتماع هو الأخير للجنة وسيتم اعتماد الفرق المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية حسب آخر التقارير الفنية بعد أن تمت الموافقة على مشاركة منتخب الهوكي والتنس وألعاب القوى بينما تم رفض مشاركة المنتخب الأولمبي ومنتخب الجولف نظرًا للطلب المتأخر الذي وصل للجنة وبالتالي لا يوجد هناك اتجاه لمشاركته في دورة الألعاب الآسيوية.

من ناحية أخرى يواصل منتخب ألعاب القوى مشاركته في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن وحصل العداء فاتك عبدالغفور على الميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي وضمن الأسماء المرشحة للمشاركة مع منتخب ألغاب القوى العداء بركات الحارثي ومحمد عبيد وعمار السيفي وفاتك عبدالغفور.

فيما تصــــل بعثة منتخب الهوكي إلى مسقط مساء الغد قادمة من هولندا بعد أن أقام المنتخب معسكرًا لعب خلاله تسع مباريات وسيمنح الجهاز الفني فترة أربعة أيام راحة للاعبين ثم يعود المنتخب إلى التجمع في مسقط حتى موعد المشاركة في الألعاب الآسيوية.