1384155
1384155
الاقتصادية

الأربعاء المقبل .. منتدى فرص الأعمال بالدقم

07 يوليو 2018
07 يوليو 2018

الدقم - العمانية: تنظم شركة عُمان للحوض الجاف يوم الأربعاء المقبل منتدى فرص الأعمال بولاية الدقم ويستهدف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والموردين المحليين ويعرض الفرص الاستثمارية المتاحة والفرص المستقبلية الواعدة في الشركة.

ويهدف المنتدى إلى إيجاد منصة للشركات والمؤسسات للتعرف على بعضها والاستفادة من الفرص المتاحة تحت سقف واحد للتوسع في أعمالها إضافة إلى تعزيز جهود وبرامج شركات (أسياد) في مجال القيمة المحلية المضافة للمنتجات والصناعات والخدمات والمسؤولية الاجتماعية.

ويسعى المنتدى للتعريف بآليات وشروط التعاقد والتناقص للمشروعات والعقود والمناقصات في شركة عمان للحوض الجاف، كما يتيح الفرصة للتعرف على حاجة شركة عمان للحوض الجاف من الخدمات والأعمال المستقبلية التي يمكن أن تكون فرصًا استثمارية واعدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية إضافة إلى التعرف على فرص الاستثمار المشتركة بين الشركة والقطاع الخاص لتشغيل خطوط إنتاج جديدة بالحوض الجاف.

جدير بالذكر أن شركة عُمان للحوض الجاف منذ بدء أعمالها في 2011م تخصصت في إصلاح سفن النفط والغاز الطبيعي المسال العملاقة إضافة إلى تقديم خدمات الصيانة وتحويل استخدامات السفن.