1381952
1381952
الرياضية

انهيار جزء من الأعمال الإنشائية للصالة الخارجية بنادي عبري

04 يوليو 2018
04 يوليو 2018

عبري: سعد الشندودي -

انهار جزء من الأعمال الإنشائية بالصالة الرياضية بمقر نادي عبري الجديد بمنطقة الطيب وذلك ضمن مكرمة جلالة السلطان المعظم للأندية بالسلطنة والبالغة مليون ريال عماني لكل نادٍ.

الصالة الرياضية بمقر نادي عبري الجديد هي عبارة عن ملاعب سداسية لكرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة مع عمل مدرجات ومرافق للصالة وكذلك تشتمل الأعمال على إقامة ملعب معشب مع المدرجات.

إن انهيار جزء من الأعمال الإنشائية بالصالة الرياضية بمقر نادي عبري الجديد جاء نتيجة هبوب الرياح على مركز مدينة عبري خلال الفترة الماضية، وقد انهار الجزء الأمامي للصالة والمقابل للشارع العام المزدوج عبري -‏ جبرين.

أين دور الاستشاري؟

الجدير بالذكر أن الأهالي والشباب بولاية عبري يسألون ويتساءلون عن الأسباب الحقيقية لانهيار جزء من الأعمال الإنشائية بالصالة الرياضية بمقر نادي عبري الجديد وخاصة أن هذه المنشآت الرياضية تأتي بأوامر سامية من لدن جلالة السلطان المعظم، وتخدم شريحة كبيرة من الشباب بالولاية ويجب أن تكون المنشآت ذات مواصفات عالية، وكذلك الأهالي يتساءلون أين دور الاستشاري في مراقبة المقاول المكلف بعمل مشروع الصالة الرياضية بنادي عبري؟ ولذا يجب أن تعمل الصالات الرياضية بمواصفات ذات جودة عالية وتتحمل الرياح الشديدة ومختلف أحوال الطقس وذلك خوفا من انهيارها لا قدر الله في المستقبل.