1380291
1380291
الرياضية

منتخب ألعاب القوى للرجال يبدأ المنافسات اليوم في بطولة غرب آسيا

03 يوليو 2018
03 يوليو 2018

العاصمي : لا يوجد لاعبات جاهزات .. لهذا تم الاعتذار

يتطلع منتخب ألعاب القوى إلى بداية إيجابية في بطولة غرب آسيا التي تنطلق اليوم بالأردن .. بمشاركة عدد من المنتخبات العربية وتضم قائمة منتخبنا كلا من بركات الحارثي ومحمد السعيدي وعمار السيفي ويحيى النوفلي وفاتك بيت قيسان وعبيد القريني وعثمان البوسعيدي وحاتم البادري ووائل الشندودي وسالم الرواحي وسالم اليعربي وفاتك عبدالغفور ويوسف العمراني وخيرالله العريني وحمود الدليمي مدربا وكراسمير بيتروف مدلكا وفيصل البلوشي إداريا .

وقد خضع المنتخب إلى تدريب جيد حسب الإمكانيات ويتوقع أن تظهر البطولة بمستويات جيدة على الرغم من غياب بعض المنتخبات بسبب تغيير مواعيد البطولة في كل سنة حيث حبذت بعضها الاعتذار عن المشاركة .

وقال محمد العاصمي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إن بطولة غرب آسيا موعدها غير ثابت وجاء الاستعداد حسب ظروف الاتحاد وفيما يتعلق بمدربة منتخب الفتيات ( جوزيل ) فانه سينتهي بعد شهرين ولا توجد نية لتجديد العقد على الرغم اننا ندرك أن المدربة بذلت جهودا كبيرة في تطوير رياضة ألعاب القوى النسائية إلا أن وجودها يكلف مبالغ مالية لميزانية الاتحاد ويبقى القرار لمجلس الإدارة ونسعى الى التوقيع مع مدربة من داخل السلطنة بعقد وفق آلية تتناسب مع إمكانيات الاتحاد .

وقال العاصمي إن ملف إعداد مزون العلوية قد سلم للجنة الأولمبية وغياب منتخب الفتيات عن المشاركة في بطولة غرب آسيا بسبب عدم الاستعداد الجيد لهذا اعتذرنا عن المشاركة .