النصر يكســب خــدمات خــليفة الجــــهوري

صلالة – عادل البراكة –

كسب نادي النصر خدمات اللاعب الشاب خليفة الجهوري قادما من نادي صحار من خلال التوقيع معه لينظم بذلك إلى صفوف الفريق النصراوي الأول خلال استحقاقات الموسم القادم، والذي تسعى من خلاله إدارة النصر إلى تحقيق إنجازات على الصعيد المحلي والخارجي من خلال المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي سيمثل من خلالها النصر الكرة العمانية كونه بطلا لكأس جلالته لكرة القدم الذي حققه العام الماضي، وبلا شك أن التعاقد مع الجهوري سيكون إضافة إيجابية كونها الصفقة الثالثة التي تبرمها إدارة نادي النصر برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري بعدما تمكنت من ضم لاعب الشباب عمر المالكي والتجديد لابن النادي فهمي دوربين لينضم بذلك إلى تشكيلة الفريق الكروي الأول للنصر خلال استحقاقات الموسم القادم.
ويعتبر انتقال اللاعب خليفة الجهوري إلى صفوف نادي النصر الانتقال الأول للاعب الذي تدرج ضمن فرق المراحل السنية لنادي صحار وبفضل حضوره الإيجابي انضم إلى صفوف منتخبنا الوطني للشباب والأولمبي، كما حقق لقب هداف مرحلة دوري الشباب بنادي صحار الذي قدم معه حضورا إيجابيا مما كان الخيار الأفضل لمجلس إدارة نادي النصر لضمه لصفوف الفريق الأول. وأعرب اللاعب الشاب خليفة الجهوري عن سعادته في التعاقد مع نادي النصر، وقال: سعيد بانضمامي إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر ولا شك أنه شعور جميل بالتواجد مع نادي عريق بإنجازاته.
وقال خليفة الجهوري: لا شك أن الانتقال إلى نادي النصر هو خطوة مهمة في مشواري الكروي وأتمنى أن تكون من أنجح محطاتي الكروية.
وأكد الجهوري على أنه تلقى عدة عروض محلية إلا أنه فضل عرض نادي النصر كونه من الأندية العريقة والكبيرة، ويلعب على أكثر من جبهة سواء المحلية أو الآسيوية وهدفي الأول الظهور بشكل يليق باسمي مع نادي النصر والعودة إلى صفوف المنتخب الأول.
وأضاف الجهوري: إن الكرة العمانية تحتاج إلى تفريغ اللاعبين واحتراف حقيقي لتصل إلى المستوى الأفضل.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب خليفة الجهوري مثل السلطنة في المنتخب الأولمبي مع الفرنسي فيليب في الدوحة حيث تدرج الجهوري ضمن فرق المراحل السنية لنادي صحار وحقق لقب هداف مرحلة دوري الشباب بنادي صحار ولا شك تواجد الجهوري لصفوف الفريق الأول بنادي النصر سيكون إضافة إيجابية للفريق النصراوي الذي تنتظره استحقاقات قوية خلال الموسم القادم.