1379507
1379507
الاقتصادية

أوكسيدنتال عمان تشيّد أول حديقة عامة بحمراء الدروع

02 يوليو 2018
02 يوليو 2018

ستقوم أوكسيدنتال عمان بالتنسيق والتعاون مع وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بتشييد حديقة عامة تعد الأولى في نيابة حمراء الدروع وستُقدم كهدية لأهالي النيابة، وذلك ضمن إطار جهود أوكسيدنتال المترامية والتزامها الراسخ نحو تنمية وتطوير المجتمع المحلي.

وستغطي الحديقة مساحة 7.018 متر مربع وستحتوي على العديد من المساحات الخضراء، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، ومناطق مظللة للجلوس، وممرات مرصوفة للمشي والتنزه، بالإضافة إلى المرافق الثابتة كدورات المياه، وأماكن مخصصة للصلاة، ومقصف، كما ستحتوي الحديقة أيضا على العشب الطبيعي، وأشجار النخيل، وأشجار الظل والزهور وغيرها من المرافق التي تسهم في قضاء سكان النيابة وزوار الحديقة وقتا ممتعا.

وقال ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان: “تُعد هذه المبادرة واحدة من المبادرات العديدة التي قامت بها أوكسيدنتال عُمان في إطار سعيها الدائم لتقوية العلاقات المجتمعية مع المجتمع المحلي في المناطق التي تعمل بها الشركة. ويأتي تشيد هذه الحديقة بمثابة هدية من أوكسيدنتال لسكان وأهالي حمراء الدروع كتعبير عن حسن الجوار. ونحن نأمل أن تكون الحديقة متنفس للعائلات والزوار لقضاء أوقات رائعة”.

وأقامت أوكسيدنتال عمان، في مقرها الرئيسي، حفل توقيع اتفاقية رعاية تشييد الحديقة بنيابة حمراء الدروع وذلك بالتعاون مع وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب والي عبري بنيابة حمراء الدروع. وقام بتوقيع الاتفاقية كل من عبدالله بن محمد بن سيف السيابي مدير بلدية عبري وستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عن مؤسستيهما، ووفق هذه الاتفاقية، سيتم تشييد الحديقة تحت إشراف وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه والتي ستتولى أيضا مهام إدارتها وتشغيلها عقب الانتهاء من التشييد.