1378605
1378605
الرياضية

المونديال في طابع تذكاري

01 يوليو 2018
01 يوليو 2018

-العمانية - دشن بريد عمان الطابع التذكاري” كأس العالم روسيا FIFA 2018” بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بمناسبة احتفاء بريد عمان بالحدث الكروي الذي يشهده العالم حالياً والمتمثل في نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 تحت رعاية سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وذلك بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم.

ويأتي تدشين الطابع التذكاري كتعبير عن اهتمام بريد عمان بإبراز دور الطوابع البريدية في توثيق الأحداث العالمية وتأريخها وللوصول عبر هذا الطابع التذكاري إلى عشاق كرة القدم والطوابع البريدية في داخل وخارج السلطنة.

وأوضح عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان إن إصدار شركة بريد عمان لهذا الطابع يأتي مساهمة منها في الاحتفاء بهذه المناسبة ومشاركة محبي هذه الرياضة في مختلف دول العالم وبالأخص في السلطنة.

وأضاف أن إصدار هذا الطابع يأتي ضمن جهود الشركة لإبراز أهمية الرياضة وحرصاً منها على تنويع مجالات الإصدار بين الرياضية والسياحية والثقافية والإنجازات الوطنية ؛ لتعزيز حضور السلطنة في المحافل الدولية المعنية بصناعة الطوابع التذكارية البريدية والتعريف بالموروث الحضاري للسلطنة و إنجازاتها العصرية،”وصُمم الطابع بشكل دائري يتسم بجودة عالية سواء من ناحية التصميم أم الطباعة حيث تم تصميمه وفق أحدث المواصفات الفنية وباستخدام تقنيات حديثة كما يحتوي على الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم وتعكس الألوان المستخدمة فيه ألوان منتخب السلطنة لكرة القدم. وقد أصدر بريد عمان بالإضافة إلى 8000 نسخة من هذا الطابع سيتم توزيعها على عدد من فروع بريد عمان باقة من المنتجات لمصلحة هواة ومحبي جمع الطوابع.

حضر الحفل عبدالملك بن عبدالكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان وعدد من المسؤولين والمهتمين بكرة القدم وبالطوابع البريدية.