1377397
1377397
الاقتصادية

العمانية للغاز الطبيعي المسال تواصل تبني برامج الاستثمار الاجتماعي

30 يونيو 2018
30 يونيو 2018

العمانية: تواصل المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لعامها الرابع على التوالي تبنيها لسلسلة من برامج الدعم الوطنية الطموحة في مجال الاستثمار الاجتماعي ومواكبة لتطلعات المجتمع.

يقول خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: إن أعمال المؤسسة نمت بشكل مطرد كمؤسسة مهنية تقدم خدماتها لكافة ملامح التنمية الاجتماعية وتترجم أهدافها المنشودة عبر تمويل سلسلة من المبادرات والمشروعات الطموحة تحت مظلة المسؤولية الاجتماعية التي تؤكد نجاحها بشكل مستقل من قبل العديد من المهتمين بهذا القطاع المتسارع النمو.

وبيّن أن هذا العمل المهني يأتي من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مجال المسؤولية الاجتماعية والذي حقق العديد من النجاحات التي ساهمت في دعم الاقتصاد الوطني ورفد الاستراتيجيات التنموية الطموحة للسلطنة في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص وتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أن ما حققته المؤسسة خلال فترة وجيزة منذ بدء أعمالها ينعكس إيجابا في ترجمة الأهداف المنشودة التي رسمت لها ويسهم في تعزيز مجالات الاستثمار الاجتماعي والقيمة المحلية المضافة في السلطنة.

وبيّن المسن أن المؤسسة تعمل على تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى العديد من مؤسسات القطاع الخاص التي تعمل في المجال نفسه عن طريق تبادل الخبرات والمعارف في المسؤولية الاجتماعية التي تعود بالفائدة على المجتمع العماني وترقى بالخدمات المقدمة لكافة أبناء هذا البلد.

وكانت المؤسسة قد بدأت أعمالها في عام 2015 لتعزيز النتائج الملموسة من برامج التنمية الاجتماعية المتنوعة التي تقدمها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال مما من شأنها أن تكون دافعًا لوجود برامج مسؤولية اجتماعية أفضل للشركات وتكوين قاعدة قوية ومستدامة لهذه البرامج وتطويرها لتقديم وتعزيز القيمة المضافة للمجتمع العماني من هذه المبادرات والبرامج.

يذكر أن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ممثلة في المؤسسة التنموية كانت قد توجت بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي كأفضل شركة داعمة للعمل التطوعي لعام 2017 وحصلت على جائزة أفضل شركة في المسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي لعام 2017.