استقبال حافل لأولى الرحلات – الطيران العُماني يصل الدار البيضاء ويرفــــع عدد وجهاته إلى 51

انطلقت أمس أولى رحلات الطيران العُماني الى مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية على متن طائرة البوينج 800-787 دريملاينر لتكون الوجهة الـ 51 للناقل الوطني ، في إطار خطة توسعية تشمل تدشين خطوط أخرى خلال الاشهر القادمة.
ويشارك في حفل تدشين خط مسقط ـ الدار البيضاء معالي احمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة وعدد من المسؤولين بقطاع الطيران. وقد استقبلت رحلة الطيران العماني التي حملت رقم WY171 لدى وصولها مطار الدار البيضاء عند الساعة السابعة والنصف صباحا بالورود والترحيب من قبل سلطات المطار وذلك بعد رحلة استغرقت 8 ساعات و50 دقيقة من مطار مسقط بعد ان شهد قطع الكعكة احتفالا بإضافة الخط الجديد.
ويسير الناقل الوطني 4 رحلات أسبوعيا من والى الدار البيضاء أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة حيث تقلع الطائرة في تمام الساعة 01:20 وتصل إلى هناك في السابعة وعشر دقائق. وسيعمل الخط الجديد للطيران العماني بين مسقط والدار البيضاء على تعزيز العلاقات الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين كما سيساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة كونها فرصة لضيوف الناقل الوطني لاستكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، والاستمتاع بجمالها.
ويسير الطيران العُماني قرابة 200 رحلة يوميا عبر مطار مسقط ، حيث يحلق الناقل الوطني إلى 9 وجهات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي و11 وجهة في الهند و7 وجهات في أوروبا، بالإضافة إلى إسطنبول ووجهات الناقل في شبه القارة الهندية والشرق الأقصى والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي يوفر مزيدا من الخيارات وسهولة في عمليات الربط عبر شبكة وجهاته.