1373775
1373775
الرياضية

عـــمر المالكــي أولـــى صـــفقات الـنصـــر

26 يونيو 2018
26 يونيو 2018

صلالة - عادل البراكة -

أبرمت إدارة نادي النصر أولى صفاتها للموسم القادم بالتوقيع مع لاعب نادي الشباب عمر المالكي، حيث تم التوقيع بمقر النادي بحضور الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس نادي النصر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وفوز بشير دوربين رئيس جهاز الفريق الأول بالنادي.

وأبرم العقد بين الطرفين لمدة موسم واحد، حيث تسعى إدارة النادي إلى تحقيق إنجازات خلال استحقاقات الموسم القادم بعدما تمكن من تحقيق اللقب الخامس في مشواره في كأس جلالته لكرة القدم الموسم الماضي واحتلال المركز الرابع ضمن منافسات دوري عمانتل بالإضافة إلى الحضور الجيد في باقي الاستحقاقات ولا شك أن سعي الإدارة لضم عدد من اللاعبين المجيدين إلى صفوف الفريق الأول الذي أمامه تحديات كبيرة خلال الموسم القادم من خلال الاستحقاقات المحلية والخارجية متمثلة في البطولة الآسيوية.

انضمام اللاعب عمر المالكي إلى صفوف النصر لا شك سيكون إضافة إيجابية للفريق الأول كون المالكي من اللاعبين المجيدين من خلال حضوره الإيجابي لموسمين في صفوف فريق الشباب وحقق معه كأس مازدا للمحترفين ووصافة الدوري وكذلك سبق وأن لعب في نادي السيب وشارك معه في الخليجية، كما مثل منتخباتنا الوطنية.

وأعرب اللاعب عمر المالكي عن سعادته الغامرة بانضمامه إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النصر، وقال: سعيد بانضمامي إلى نادي النصر الذي يعتبر أحد أعرق الأندية في السلطنة، وحقق مؤخرا لقب أغلى الكؤوس كأس مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم ورابع دوري عمانتل وهذا لا شك سوف يضعنا أمام تحد كبير في تقديم الأفضل مع هذا النادي العريق خلال الموسم القادم الذي نتمنى أن نوفق في تحقيق إنجازات تسعد جماهير النصر.

وأضاف عمر المالكي: المهمة لا شك لن تكون بالسهلة وأنا عن يقين بأن النصر سيكون طرفا منافسا في مختلف استحقاقات الموسم القادم بفضل وجود إدارة واعية لديها الطموح في مواصلة تحقيق الألقاب، خصوصا أنها تملك فريقا توجد في صفوفه نخبة من اللاعبين المُجيدين سنعمل معًا لتحقيق أهداف جماهير النادي إن شاء الله.

وأشار المالكي إلى أنه خلال المرحلة الماضية مع نادي الشباب حققنا العديد من الإنجازات وكنا الأقرب في تحقيق لقب الدوري والكأس بفضل التحضير الجيد والنتائج الإيجابية إلا أن الحظ لم يقف معنا في الجولات الأخيرة في الدوري وكذلك في الكأس إلا أن تحقيق كأس مازدا مع الشباب يعد إنجازا إيجابيا.

وحول انتقاله للنصر قال: تلقيت العديد من العروض من أندية في السلطنة وخارجها إلا أنني فضلت عرض النصر لأسباب عراقة النصر الذي يعد نادي البطولات كذلك جدية ورغبة إدارة النادي في انضمامي وطموحاتها لتحقيق إنجازات، وإن شاء الله انضمامي للنصر تكون فاتحة خير لتحقيق ألقاب كونها تجربة جديدة نأمل أن تكلل بالنجاح.