الوقوف على المشاريع الخدمية البلدية بولاية الخابورة

الخابورة- حمد بن سعيد المقبالي –

تواصل بلدية الخابورة تنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية خدمة للأهالي في الولاية. وقام سليمان بن سعيد العمري مدير بلدية الخابورة بمتابعة المشاريع الجاري تنفيذها من منطلق الحرص على الاهتمام بما تقوم به البلدية والوقوف على الملاحظات من أجل الاهتمام بجمالية المنظر العام للولاية ومراعاة عمل السياجات حول بعض المواقع وتسوية التربة بمستوى مرض ولائق.
وقام المدير بمتابعة مشروع الإنارة بشاطئ عباسة وحث الجميع على بذل الجهود حتى يظهر على أرض الواقع ويستفيد منه أبناء المجتمع، وتم الوقوف على شكاوى بعض المواطنين للوصول إلى حلول ترضي جميع الأطراف وفق النظام واللوائح المعمول بها.
وأكد مدير البلدية أن جهود البلدية مستمرة في توفير الخدمات التي تقدمها من أجل توفير بيئة ينعم بها الجميع وتأتي متابعة هذه المشاريع ضمن اهتمام المختصين بالشؤون الفنية ومن منطلق مواصلة بلدية الخابورة لجهودها لبسط الخدمات التي توفرها لكافة أفزاد المجتمع بالولاية وفق خطط وبرامج أعدتها لإضفاء الطابع الجمالي والرقي بخدمة أبناء الولاية من حيث تحسين وتنوع الخدمات التي تقدمها بلدية الخابورة للجميع.
وتجدر الإشارة إلى أن جهود البلدية وما تقدمه من خدمة للمواطن والمقيم على هذا الأرض الطيبة مستمر ومتواصل من خلال العمل والمتابعة والحرص على إجادة وتطوير الخدمة وتقديمها في أحسن صورة.