1373038
1373038
الاقتصادية

بنك مسقط يجري السحب على جوائز الحملة التسويقية لكأس

25 يونيو 2018
25 يونيو 2018

تعزيزاً للنجاحات التي حققتها الحملة التسويقية الكبرى على بطاقات فيزا الائتمانية التي دشنها بنك مسقط خلال الفترة الماضية بمناسبة انطلاق مباريات كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 المقامة حالياً في روسيا وتستمر لغاية 15 يوليو المقبل، أجرى بنك مسقط مؤخراً السحب الكبير على 15 جائزة لزبائن البنك لحضور المباريات لكأس العالم فيفا 2018، حيث قام لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم السابق بدر الميمني بإجراء عملية السحب على الجوائز المثيرة بحضور عدد من المسؤولين بالبنك وذلك بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار، هذا وسينظم البنك خلال الأيام المقبلة حفل تسليم الجوائز للزبائن المحظوظين ومغادرة الفائزين إلى روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم.

هذا وتشتمل كل جائزة على رحلة مدفوعة التكاليف لعدد شخصين لمتابعة أجواء كأس العالم لكرة القدم في روسيا فيفا 2018 وتتضمن الجائزة تذاكر السفر والإقامة في فندق غرفة مشتركة لمدة خمسة أيام أربعة ليالي مع توفير الوجبات والتنقل من المطار إلى الفندق وإلى ملعب المباراة كما تشمل الجائزة تقديم تذاكر الدخول لحضور ومتابعة إحدى مباريات نصف النهائي أو المباراة النهائية لكأس العالم فيفا 2018 كذلك سيتم إعطاء كل فائز بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع من فيزا العالمية بها 450 دولار أمريكي، علماً أن بنك مسقط المؤسسة المالية الوحيدة بالسلطنة التي قدمت هذه الحملة التسويقية وإعطاء الفرصة لزبائن البنك للتفاعل مع هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يشكل تظاهرة كروية بارزة هذا العام في كرة القدم.

و بهذه المناسبة قدم أمجد اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، التهنئة لكافة الفائزين الذين سيحققون حلم متابعة مونديال روسيا 2018 لكرة القدم مباشرة حيث سيتم خلال الأيام المقبلة عمل الترتيبات الأخيرة لسفر زبائن البنك الفائزين لحضور المنافسات النهائية في كأس العالم مشيراً الى ان الحملة التسويقية الكبرى على بطاقات فيزا الائتمانية التي دشنها بنك مسقط خلال الفترة الماضية حققت نجاحاً كبيراً وإقبالا من الجمهور ومنافسة كبيرة للفوز بالجوائز المثيرة معرباً اللواتي عن سعادته بالتعاون والشراكة مجدداً مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“ بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم روسيا فيفا 2018 ومع فيزا العالمية لتنظيم هذه الحملة التسويقية وإعطاء الفرص لزبائن البنك في السلطنة للتفاعل والمشاركة في هذا الحدث العالمي مؤكداً استمرار بنك مسقط في طرح المبادرات والحملات المختلفة لمواكبة مختلف الأحداث والتطورات التي تحدث على مستوى المنطقة والعالم.

وأوضح اللواتي أن الهدف من تنظيم هذه الحملة التسويقية بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 تشجيع المجتمع العماني على التفاعل والمشاركة في أجواء كأس العالم والمساهمة في نشر الثقافة الرياضية بين الشباب العماني، كذلك تهدف الحملة إلى نشر الوعى حول أهمية تعزيز مبدأ الدفع الإلكتروني بالسلطنة من خلال استخدام البطاقات الائتمانية أثناء التسوق والحجوزات المختلفة مشيرا الى ان بنك مسقط رائد في تنظيم مثل هذه الحملات ومواكبة الأحداث العالمية حيث سبق للبنك تنظيم هذه الحملة خلال السنوات الماضية بدءا من كأس العالم بجنوب افريقيا وفي البرازيل وحاليا في روسيا معتبرا ان هذه الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“ وفيزا العالمية إنجاز كبير للبنك وستساهم وبشكل كبير في تعزيز مكانة البنك كمؤسسة مالية عالمية.

وكان بنك مسقط وتزامناً مع تنظيم هذه الحملة التسويقية قام البنك بتدشين بطاقة فيزا الائتمانية الجديدة والتي تسمح للجميع من زبائن البنك باقتناء هذه البطاقة و المشاركة و الفوز بالجوائز المثيرة حيث تعد بطاقة فيزا الائتمانية الجديدة والخاصة بكأس العالم فيفا 2018 من الإصدارات الحصرية التي تحتفي بتنظيم كأس العالم لكرة القدم بهذه المناسبة و يفتخر بنك مسقط بان يكون البنك الوحيد والحصري في السلطنة الذي يصدر هذه البطاقة بالتعاون مع فيزا العالمية وقد شكلت فرصة كبيرة لزبائن البنك بالسلطنة لاقتناء هذه البطاقة الحصرية والتي تتميز بتصميم رائع، علماً ان بنك مسقط من الشركاء الأساسيين مع فيزا العالمية في إصدار هذا النوع من البطاقات حيث سبق وقام البنك بإصدار بطاقات خاصة بكأس العالم في جنوب افريقيا وفي البرازيل وحظيت هذه البطاقات بإعجاب زبائن البنك وحرص الجميع على اقتنائها.