الخنجي للتطوير العقاري تمدد العرض على مكاتب 91

أعلنت الخنجي للتطوير العقاري “عقار” ومع الإقبال الكبير على شراء الوحدات للمكاتب الذكية  بالخوير office 1991 عن تمديد  عرض رمضان الخاص، للتخلص من عبء الإيجار الشهري وتملك مكتب والاستفادة من نظام الأقساط الميسر بسداد مبلغ 1% شهريا على مدار 3 سنوات.
وأوضح محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخنجي للتطوير العقاري (عقار) أنه بعد مرور 100 يوم على بدء الأعمال الإنشائية في مشروع المكاتب للمكاتب الذكية، تم الانتهاء من كافة الأعمال تحت الأرض. office 1991 والانتهاء من الطابق الرابع مواقف وجاري العمل حاليا على الطابق الثالث مواقف.
وكذلك نظرا ”للإقبال الكبير الذي شهده عرض رمضان الخاص للتملك في مبنى المكاتب، فقد قرر مجلس الإدارة تمديد الفترة الزمنية للعرض لإعطاء فرصة أكبر للراغبين في الاستفادة من العروض.
وأضاف الخنجي أن عرض رمضان يتضمن هدية قيمة عند شراء وحدة مكتبية  فورية ومفاجأة على ساعة رولكس فاخرة الى جانب طرح وحدات مكتبية بسعر 64,950 ألف ريال ولعدد محدود ومفاجأة عند الشراء.
وقال: إن المشروع  يتضمن 166 مكتبا ذكيا و4 طوابق مواقف تحت الأرض (لأكثر من 400 موقف) وكيو بوينت (مركز تجاري)، وسيتم تسليمه خلال الفترة المحددة له في غضون ثلاثة أعوام من يوم التدشين (فبراير 2018) والعائد المادي المتوقع للمشترين يبلغ 13%  وهذه فرصة استثمارية للباحثين عن استثمار ناجح وعائد شبه مضمون وفي موقع استراتيجي.