شل العمانية تطلق وقود «في باور» الجديد

  • أطلقت شركة شل العمانية وقودها الجديد والمطور “Shell V-Power”، والذي يعد نتاج سنوات طويلة من البحث والتطوير من قبل فريق شل العالمي من علماء الوقود، وهم العلماء أنفسهم الذين طوروا وقود “Shell V-Power” لصالح شركة فيراري. حيث يأتي ذلك من التزام الشركة بتوفير أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الوقود.
    وقد صُمم وقود “Shell V-Power” ليقدم لزبائن شل في عُمان أداءً وكفاءة أفضل لمحركات مركباتهم مع تكنولوجيا DYNAFLEX ليساهم في منحهم تجربةً أفضل في رحلاتهم.
    وفي تعليق له حول التدشين، قال خالد بن هاشل العويسي مدير عام التجزئة بشركة شل العمانية للتسويق: “مع 60 عاما من الخبرة في قطاع تسويق الوقود بالسلطنة، إننا ملتزمون لتقديم خبراتنا من شل العالمية وأحدث التقنيات المطورة لزبائننا في السلطنة؛ من أجل المساهمة في منحهم تجربة أفضل في رحلاتهم، ويُعد “Shell V-Power” أفضل أنواع وقود شل المطروحة للسيارات في السلطنة، وبصفتها رائدة في مجال تكنولوجيا الوقود، تعمل شل عن قرب مع شركة فيراري في مجال البحث والتطوير من أجل ابتكار باستمرار وإنتاج أفضل تركيبات الوقود لجميع المركبات”. وأضاف: “الآن يمكن لأصحاب المركبات في عمان أن ينضموا إلى ملايين الزبائن في أكثر من 65 دولة أخرى حول العالم للاستفادة من هذا الوقود المعروف عالميا، إذ يتميز وقود Shell V-Power مع تكنولوجيا DYNAFLEX بقدرة على التنظيف وتقنية تقليل الاحتكاك والتي تساعد المحركات لتكون أكثر كفاءةً لتعمل على تقليل الطاقة المفقودة، لأن الأداء والكفاءة مكملان لبعضهما البعض، ويجدر بالذكر أن Shell V-Power يعمل على مساعدة محركات المركبات التي تعمل بوقود الجازولين (البترول) بجميع أنواعها الجديدة والقديمة على حد سواء”.
    وأضاف العويسي قائلًا: “يقدّر زبائننا جودة وقود شل، والآن، ولهذا فإننا نقدم لهم Shell V-Power كوقود ذي أداء عالٍ كخيار إضافي إلى جانب أنواع الوقود الموجودة وهي شل بنزين 91، وشل بنزين 95 وشل لديزل”.
    وسيتم تدشين وقود Shell V-Power في السلطنة في عشر محطات خدمة في مسقط ضمن مرحلة الطرح؛ مع وجود خطط لمراحل توسعية لتوفير هذا المنتج في باقي محافظات السلطنة خلال عامي 2018 و2019.
    من جانبها قالت ماي أسكان الخبيرة بعلم الوقود لمنطقة آسيا في شركة شل للمشاريع والتكنولوجيا: “يخضع وقود Shell V-Power لتجارب شاملة ابتداءً من المختبرات وحتى مسارات السباق قبل أن يتم توفيره في السوق، وقد منحتنا شراكة شل التقنية مع شركة فيراري البيئة المناسبة لاختبار وقود Shell V-Power في أشد الظروف، الأمر الذي مكننا من معرفة ما يتطلب لنقدم لزبائن شل أفضل وقود لدينا من حيث الأداء والكفاءة مع تكنولوجيا DYNAFLEX، وتتمتع شل بخبرة تتتعدى القرن في مجال ابتكار الوقود وتطويره، مع ما يقارب 170 من العلماء والمختصين العاملين فيها عبر جميع أنحاء العالم”.وتساعد هذه الشراكة التقنية شل على تطوير وقود Shell V-Power ليتناسب مع أعلى المعايير؛ إذ يحتوي تركيبة وقود Shell V-Power على 99٪ من نفس أنواع المركبات الموجودة في وقود Shell V-Power المخصص للسباقات والذي تستخدمه فيراري في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.
    والجدير بالذكر أن وقود Shell V-Power الذي يعد نتاج أكثر من 60 عاما من الإلهام والابتكار والشغف لتحقيق أفضل أداء وكفاءة مع فيراري في مجال سباقات السيارات، قد تم اعتماده أيضا من قبل علامات تجارية ضخمة أخرى لمركبات عالية الأداء مثل BMW M.