1370356
1370356
الرياضية

ثـــلاثية موجعة !

22 يونيو 2018
22 يونيو 2018

كتب - ياسر المنا -

تضاعفت أحزان اللاعب الشهير ميسي بثلاثية كرواتية ساخنة جاءت وسط ذهول اللاعب العالمي الكبير وجماهير الأرجنتين التي كانت تعول كثيرا على أبرز نجوم المستديرة في الوقت الراهن بأن يكون كلمة السر في تحقيق الانتصارات والنجاحات ويدافع عن نفسه ومهاراته وتفوقه بأداء كبير يمكنه من تسجيل الأهداف وفتح الباب أمام منتخب بلاده ليعبر إلى الدور الثاني بسهولة دون الدخول في أي حسابات صعبة.

ترقبت جماهير الأرجنتين ومعها جماهير المستديرة في العالم المتابعة لمباريات مونديال روسيا ما سيفعله اللاعب الكبير في ثاني مواجهة أمام كرواتيا بعد أن تعثر بالتعادل في المباراة الأولى فقد تمكن المنتخب الأيسلندي من كبح جماح ميسي وبقية رفاقه وفرمل الانطلاقة السريعة المتوقعة للقطار الأرجنتيني، وأعاد إلى الأذهان مشهدا لم يعشه هذا المنتخب منذ 28 سنة، وتحديدا منذ مونديال إيطاليا 1990.

أضاع ميسي ضربة جزاء كانت كفيلة بأن تحرره من الضغوط وتلمع صورته في المونديال إلا أن سوء الحظ طارده ليخرج حزينا من دون أن يدري أن الضربة القاسية تنتظره في موقعة كرواتيا.

ميسي لم يتذوق طعم الفرح الدولي مع منتخب الأرجنتين سوى في مناسبة يتيمة عندما حصل على ذهبية مونديال بكين 2008، لكن هذا التتويج لا يضاهي أبدا التألق في كأس العالم بل لا يقارن بالحصول على لقب كوبا أمريكا.

تنوعت ردود الأفعال في تحليل خسارة الأرجنتين وأثرها على ميسي الذي لم يقدم حتى الآن ما يشفع له ويرضي نفسه قبل عشاقه والمشهد الذي يقدمه يقول لا علاقة لميسي برشلونة بميسي الأرجنتين.

الكل ينتظر الفرصة الأخيرة للاعب ميسي في المباراة الثالثة والأخيرة لمنتخب بلاده أمام نيجيريا وقدرته على الاستفاقة من الصفعة الثلاثية والظهور الباهت حتى في نهائيات كأس العالم.