1369367
1369367
عمان اليوم

«أخت السحاب» شعار جديد للمرحلة الثانية من الترويج السياحي في صلالة

21 يونيو 2018
21 يونيو 2018

تكونت من 35 متطوعا من رواد شبكات التواصل الاجتماعي -

بدأ فريق صلالة المكون من ٣٥ متطوعا الذين يعتبرون من أبرز رواد شبكات التواصل الاجتماعي استعداده لاختيار المسمى الجديد للمرحلة الثانية للحملة تحت عنوان «أخت السحاب» لاختيار الاسم الجديد للحملة الخاصة للترويج السياحي. وقالت مني المعشنية صاحبة الفكرة منذ بداية انطلاق حملة صلالة أكدنا بأنها ستكون على مراحل بعناوين مختلفة وتحمل أهدافا واحدة وتجمع أكبر مؤثرين من شبكات التواصل الاجتماعي الذين بادروا بالمشاركة الفعالة وذلك بهدف الترويج للسياحة في صلالة هذا العام بعد الحالة المدارية التي تعرضت لها من «إعصار مكونو».

وأوضحت المعشنية حول اختيار اسم الحملة في المرحلة الثانية «أخت السحاب» قائلة: «إن السحاب يرمز للعلو والرفعة والشموخ، فعند زيارة ظفار وصلالة بالأخص إلا ويعانق إحساسنا وتستلهم بها مشاعرنا نحو تلك الأرض الخضراء التي تزهو بالبساط الأخضر المزدانة بالجمال الذي لا يوصف والمطر والغيم والضباب والسحاب كلها ملهمات ربانية زانها الله في صلالة وتفردت بها فتنوع تضاريسها وخريفها الاستثنائي في كل عام تشعرك انك تعيش بالجنة وتستنشق هواءها وأجواءها الأخاذة وكأنك العاشق الولهان. وان أخت السحاب تطفي لزوار صلالة إلهام يعانق خيالهم الواسع ويجعل كل من يتابع الحملة متلهفا لزيارتها ومشاهدتها عن قرب فهي الجمال الذي يعانق هامات السحاب.

يذكر أن الحملة انطلقت في ٨ من يونيو تحت عنوان: «صلالة تستعد» حيث زار الفريق مختلف ولايات محافظة ظفار والمواقع السياحية والأثرية وسلط الضوء على مواقع سياحية غير مكتشفة بالنسبة لزوار المحافظة إلى جانب زيارة الأسر التي تضررت من الحالة المدارية.