مجلس جماهير صحم يحتفي بختام الموسم الكروي

صحم – أحمد البريكي –
اختتم مجلس جماهير نادي صحم دورته للموسم الرياضي ٢٠١٧-٢٠١٨م في حفل مبسط احتضنته قاعة الاجتماعات بنادي صحم بحضور الرئيس الفخري للمجلس الدكتور عبد العزيز بن سعود المعمري وعدد من الداعمين لحملات المجلس في الموسم الفائت. يذكر أن المجلس مكوّن من ١١ عضوا كما ينبثق منه لجان أهمها لجنة المدرج واللجنة الإعلامية واللجنة المالية.
وقال معاذ الكيومي رئيس المجلس أشكر إدارة نادي صحم وعلى رأسها عادل بن عبدالله الفارسي رئيس النادي وجميع الداعمين على وقفتهم ودعمهم طوال الموسم، وأضاف الكيومي: أقام مجلس الجماهير عدة حملات أثناء الموسم المنصرم منها حملة مع الأزرق نحو الكأس والتي اختصت ببطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ومبادرة من قبل أعيان الولاية لشراء تذاكر لدخول الجماهير بالمجان وخصوصا في مباراة الديربي أمام صحار، كما كان المجلس حاضرا في خليجي الكويت لمؤازرة المنتخب الوطني طوال فترة البطولة، حيث أقام المجلس بعد تتويج منتخبنا بلقب خليجي 23، حفل تكريم لرابطة مشجعين منتخبنا الوطني من أبناء النادي بالإضافة من أبناء النادي بالإضافة إلى تكريم لاعبي المنتخب محسن جوهر وسليمان البريكي، وقد عمل المجلس حفلا في مدرج صحم برعاية شركة محاجر العيدي. وقال: إن العمل الجماهيري أكّد هذا العام على ضرورة اقتناء المشجع الصحماوي على بطاقة حضور المباريات التي تقام لبطولات النادي لفرقه الأهلية بالإضافة الى مباريات النادي على مستوى بطولة دوري عمانتل والتي تسهّل على النادي والمشجّع حضور المباريات. كما كان لتنوّع الروابط التشجيعية الأثر الطيب حيث تناوبت أكثر من ٧ روابط مختلفة قيادة المدرج الأزرق طوال الموسم المنصرم، داعين المولى العلي القدير أن يكلّل عمل المجلس القادم بالتوفيق والتيسير.
وأثنى الحضور في نهاية الحفل على الدعم اللامحدود الذي قدمه الدكتور عبد العزيز بن سعود المعمري الرئيس الفخري للمجلس، وشاكرين لفتة التكريم.