1365232
1365232
الرئيسية

مصر تفقد نقطة المونديال والمغرب تتعثر أمام إيران

16 يونيو 2018
16 يونيو 2018

ايكاترينبورغ- روسيا- أ ف ب : قدم منتخب مصر من دون نجمه المصاب محمد صلاح أداء رجوليا قبل أن يخسر في اللحظات القاتلة أولى مبارياته في كأس العالم، وذلك أمام الأوروجواي صفر-1 أمس في ايكاترينبورغ ضمن الدور الأول للمجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وسجل قلب دفاع الأوروجواي خوسيه خيمينيز هدف الفوز القاتل برأسية قوية اثر ضربة حرة (89)، ليحصد المنتخب الأمريكي الجنوبي فوزه الأول في المونديال، على غرار روسيا المضيفة التي تصدرت المجموعة الأربعاء باكتساحها السعودية 5-صفر.

وفي تعليقه على المباراة قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي: «فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني وواثق بقدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة».

وخطف المنتخب الإيراني فوزا قاتلا على حساب نظيره المغربي 1-صفر أمس على ملعب «كريستوفسكي» في سان بطرسبورج، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. وسجل المهاجم المغربي البديل عزيز بوحدوز هدف المباراة الوحيد خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. وتختتم منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بلقاء إسبانيا مع البرتغال في وقت لاحق.

وتقام اليوم أربع مباريات، تلعب فيها فرنسا وأستراليا الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت مسقط والأرجنتين وآيسلندا الساعة الرابعة عصرا وبيرو والدنمارك الساعة السابعة وكرواتيا ونيجيريا الساعة 11 ليلا.