1361983
1361983
الاقتصادية

«مواصلات» تضاعف عدد رحلاتها إلى صلالة

11 يونيو 2018
11 يونيو 2018

أسعار ترويجية وعروض خاصة -

أعلنت شركة النقل الوطنية العمانية “ مواصلات “ عن تفاصيل خطتها الترويجية لمهرجان صلالة السياحي 2018 م حيث تتضمن الخطة زيادة عدد الرحلات المتجهة من وإلى صلالة إلى جانب تقديم أسعار ترويجية وعروض خاصة للحجوزات العائلية والجماعية اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 22 يونيو ولغاية 31 أغسطس 2018م.

حيث ستضاعف “مواصلات” عدد رحلاتها من 3 رحلات لتصبح 6 رحلات يوميا من وإلى صلالة بإجمالي 600 مقعد في اليوم الواحد للمسارين “ذهابا وإيابا” أما عن العروض الخاصة سيكون هناك خصم خاص للحجوزات العائلية والجماعية وتذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم. وسيكون عرض الحجوزات العائلية كالآتي: عند حجز شخصين بالغين مع طفلين ( من عمر 3 إلى 11 سنة ) يكون سعر التذكرة لهم جميعا 15 ريالا للمسار الواحد و25 ريال فقط عند الذهاب والعودة، أما عرض الحجوزات الجماعية يكون عند شراء 10 تذاكر يحصل الزبون على تذكرة واحدة مجانية.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام “مواصلات” بتنشيط الحركة السياحية في السلطنة بطريقة فريدة من خلال السعـي إلى غرس ثقافة استخدام وسائل النقل العام لما لها من منافع في توفير الوقت والجهد لجميع الزوار، إلى جانب حرص الشركة على دعم مهرجان صلالة السياحي مما يسهم ذلك في إثراء الحركة الاقتصادية والسياحية بالسلطنة.

ستقوم “مواصلات” باستخدام أسطول جديد فاخر من الحافلات للخطوط الخارجية والذي تم تدشينه مؤخرا، ويعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث يحتوي على مواصفات فنية حديثة صممت وفقا لمتطلبات الشركة وبما يتناسب مع احتياجات المستخدمين للخطوط الطويلة من حيث نوعية المقاعد والمساحات الداخلية والراحة ومتطلبات الأمان المختلفة والذي يمتاز كذلك بخدمة (الواي- فاي) المجاني.