1360704
1360704
عمان اليوم

ندوة «كيف تربي أبناءك قـــــــرآنيا؟» بالسيب

10 يونيو 2018
10 يونيو 2018

العمانية- نظمت الجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم بولاية السيب ندوة بعنوان: (كيف تربي أبناءك قرآنيا؟) تحت رعاية سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

تضمنت الندوة عددا من المحاور التي تحدث في بدايتها قيس بن خليفة الخزيري عضو مجلس الإدارة في الجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم بذكر الفعاليات والدورات القرآنية التي تقوم بها الجمعية وتخدم الناشئة، بعدها تحدث الشيخ سعد مختار سعد طعيمة إمام وخطيب جامع الرحمن بالعذيبة بولاية بوشر عن أهمية القرآن الكريم في حياة المسلم.

وتحدث الدكتور محمد بن علي اللواتي إمام مسجد الإمام جعفر بروي بولاية مطرح عن التربية القرآنية؛تعريفها ووسائلها، وضرب أمثلة من القرآن الكريم والسنة النبوية -على صاحبها أفضل الصلاة والسلام- وعن دور المعلم والمربي تحدث عبدالله بن أحمد السليمي باحث فتوى بمكتب الإفتاء بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية شارحا نموذجا للتربية من قصص لقمان الحكيم مع ابنه من نصائح وتوجيهات. وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتكريم المتحدثين في الندوة. حضر الندوة السيد الدكتور أحمد بن سعيد البوسعيدي نائب رئيس الجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والمرشدين والوعاظ الدينيين.