1359536
1359536
عمان اليوم

تكريم الفائزين في مسابقة «الخلاوي» للقرآن الكريم بصحار

09 يونيو 2018
09 يونيو 2018

صحار - سيف بن محمد المعمري -

أقيم بولاية صحار حفل تكريم الفائزين في مسابقة الخلاوي للقرآن الكريم في نسختها الثالثة لهذا العام وسط مشاركة واسعة من متسابقين من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة، وبحضور عدد من مديري المؤسسات الحكومية وجمع من المواطنين وأولياء أمور المشاركين والمشاركات في المسابقة. وألقى الشيخ حمد بن سيف الشافعي رئيس اللجنة كلمة أوضح فيها أن عدد المشاركين في النسخة الثالثة من المسابقة هذا العام تجاوز الـ ٣٥٠ مشاركا ومشاركة من حفظة كتاب الله من عدد من ولايات السلطنة والذي يؤكد مدى التوسع والانتشار الذي تشهده المسابقة عاما بعد عام وتحقيق أهدافها المنشودة. وأشار إلى أن اللجنة المنظمة شكلت لجنة تحكيم تضم 27 مدربا موزعين على مستويات المسابقة الستة مع تطوير في آليات التقييم بمستويات تتناسب مع التطور الذي تشهده المسابقة في كافة مجالاتها.

وأعرب عن شكر اللجنة المنظمة لجميع الجهات والأفراد الداعمين للمسابقة، مؤكدا على استمراريتها في الأعوام القادمة حيث تقام سنويا خلال شهر رمضان المبارك، لما لها من أثر كبير في حفظ كتاب الله عز وجل وترتيله وتجويده. وتخلل حفل التكريم الاستماع إلى نماذج في التلاوة والتجويد من عدد من المتسابقين المشاركين في المسابقة.

وفي الختام قام سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة راعي المناسبة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مستويات المسابقة إلى جانب تكريم أعضاء لجان التحكيم والأفراد والمؤسسات الداعمين للمسابقة.