الأولى

محافـظ ظفار: دراسـة بعض المشاريـع لتتوافق مع الظروف المتوقعة

08 يونيو 2018
08 يونيو 2018

أكد أهمية إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل بدء موسم الخريف -

كتب - حسن الكثيري والعمانية: التقى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار اليوم بأعضاء اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة ظفار ومسؤولي الخدمات الحكومية بالمحافظة للاطلاع على جهودهم في التعامل مع تأثيرات الحالة المدارية التي مرت بها المحافظة وذلك بمقر مركز التدريب بالدهاريز.

وثمن معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال اللقاء كافة الجهود المبذولة من قبل القائمين على هذه القطاعات خلال الفترة الاستثنائية مؤكدا أهمية إعادة دراسة بعض المشاريع لتتوافق مع كل الظروف المتوقعة كالطرق والجسور والسدود ونقل بعض المنشآت إلى مواقع أكثر أمانا من مواقعها الحالية مشيرا إلى أهمية تعاون الجهات المعنية في إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل بدء موسم الخريف.

بعدها استمع معاليه إلى آلية الإجراءات التي تم اتباعها وكيفية التعامل مع الأنواء المناخية من خلال تسخير كافة الإمكانيات المتاحة والخطط المرسومة من قبل الأجهزة الخدمية والقطاعات المختلفة بالتعاون مع جميع الجهات واللجنة الوطنية للدفاع المدني.

تجدر الإشارة إلى أن الجهات المختصة تواصل جهودها لإعادة الخدمات المتأثرة بالحالة المدارية إلى ما كانت عليه وذلك قبل بدء موسم الخريف لهذا العام.