عمان اليوم

«بهلا الخيري» يُدشّن مبادرة حصالتي بمشاركة أكثر من٥٧٠ أسرة

08 يونيو 2018
08 يونيو 2018

بمبادرة واسعة دعماً للمشاريع الخيرية -

بهلا ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

دشّن فريق بهلا الخيري التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية بهلا في محافظة الداخلية مبادرة حصالتي بسواعد سخية وأيد معطاءة دعماً للمشاريع الخيرية بالولاية وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية ببهلا، وتهدف المبادرة الخيرية إلى تعليم الأطفال قيمة المال وادخاره لمساعدة المحتاجين وملامسة حاجات أقرانهم في المجتمع.

وشهدت المبادرة مشاركة واسعة وكبيرة وقبولاً رائعاً من المجتمع بولاية بهلا والقرى التابعة لها، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من ٥٧٠ أسرة بواقع أكثر من ١٠٠٠حصالة.

وتستمر هذه المبادرة إلى شهر شعبان لعام 1440هـ بإذن الله، حيث سيكون هناك حفل بهيج للأطفال المتطوعين المشاركين في المبادرة وذلك لكسر الحصالات وتجميع المبالغ التي تم حصادها خلال هذه الفترة ومن ثم رصدها ضمن المشاريع الخيرية بالولاية والمجتمع، وعلى مبدأ التكافل المجتمعي، الذي يرتقي بالمجتمع من خلال نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني وغرس القيم في شباب وأطفال المجتمع بما يعود عليهم بالفائدة كذلك تطوير كفاءات وقدرات المتطوعين والمستفيدين.

الجدير بالذكر، أن فريق بهلا الخيري يقوم بتقديم مبادرات خيرية متعددة للمجتمع ويعرج حالياً في مشاريع أخرى منها الطبق الخيري وكسوة العيد، ومشروع الحقيبة المدرسية ومشروع العرس الجماعي.