1358380
1358380
الرياضية

منتخب الناشئين يدشن إعداده للنهائيات الآسيوية بصحار

07 يونيو 2018
07 يونيو 2018

دشن المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم معسكره الداخلي بصحار بمشاركة 26 لاعبا يمثلون القائمة الكلية التي ستشارك في برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات آسيا للناشئين التي ستقام في العشرين من سبتمبر المقبل في ماليزيا. بدأت التدريبات تحت قيادة المدرب الوطني يعقوب الصباحي بالتركيز على الجوانب البدنية والتكتيكية التي تستهدف بناء روح الفريق الجماعية.

ويتواصل المعسكر الداخلي بصحار حتى يوم 12 من الشهر الجاري على أن يتواصل عقب العيد في تجمع داخلي ثان يوم 19 يونيو الحالي وسيحدد المكان في وقت لاحق.

وسيؤدي الأحمر الصغير تجربة بعد غد الأحد أمام فريق صحار للناشئين ويسعى الجهاز الفني لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في إطار بحثه عن التشكيلة المناسبة والتي سيعتمد عليها في النهائيات القارية.

كما يخطط الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لاستغلال صعوده للنهائيات والاستمرار في تحقيق النجاحات من خلال خطف البطاقة التي تؤهله لنهائيات كأس العالم للناشئين في حال نجح وتفوق على مجموعته التي تضم اليمن وكوريا الشمالية والأردن.

وضمن برنامج المنتخب للفترة المقبلة هناك مقترح لخوض فترة إعدادية خارجية أو التوجه إلى ماليزيا قبل أسبوع أو أكثر من موعد المنافسة بجانب البحث عن تجارب قوية مع منتخبات المجموعات الأخرى المشاركة في ذات النهائيات الآسيوية.