الرياضية

احتدام المنافسة بين الفرق المشاركة في بطولة البراعم ببهلا

07 يونيو 2018
07 يونيو 2018

بهلا- أحمد بن ثابت المحروقي -

تواصلت للأسبوع الثاني على التوالي بطولة على هونك للبراعم ببهلا في نسختها السادسة بمشاركة أحد عشر فريقًا وضمت 112 لاعبًا في مجموعتين للبراعم والناشئين والتي تنظمها حملة على هونك للسلامة المرورية بفريق الحبي التابع لنادي بهلا.

ففي المجموعة الأولى التقى فريق كرسي الأطفال مع الإشارات الضوئية في مباراة اتسمت بالسرعة والحماس أسفر اللقاء عن فوز كرسي الأطفال بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي كرسي الأطفال اللاعب سالم بن جمعة العميري فيما أحرز هدف الإشارات الضوئية اللاعب مازن بن حميد العميري وحصل اللاعب فيصل بن محمد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي اللقاء الثاني تمكنت خوذة الأمان من فرض سيطرتها بنتيجة المباراة والتي تمكنت فيها من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي خوذة الأمان اللاعب زيد بن جابر العميري بينما جاء هدف فريق الشرطي الصغير في نهاية المباراة بقدم اللاعب همام بن ياسر العميري وقد حصل اللاعب إبراهيم بن خليل العميري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي اللقاء الثالث الذي جمع بين خطوط المشاة وكرسي الأطفال تمكن فيها فريق خطوط المشاة من انتزاع النقاط الثلاث بفوزه على كرسي الأطفال بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء بقدم اللاعب حسن بن خميس العميري والذي فاز أيضًا بجائزة أفضل لاعب في المباراة بينما جمع اللقاء الأخير من المجموعة الأولى الإشارات الضوئية وخوذة الأمان تمكن فيه خوذة الأمان من الفوز بهدفين مقابل لا شيء أحرز الهدف الأول الأمين بن هارون العميري بينما أحرز الهدف الثاني أسامه بن عبد الجليل العميري.

وفي المجموعة الثانية التي استفتحها فريقا مسند الرأس وحزام الأمان انتهى اللقاء بفوز فريق حزام الأمان بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب نوح بن محمد العميري وحصل اللاعب أسامة بن محمد العميري على جائزة أفضل لاعب.

وفي اللقاء الثاني للمجموعة نفسها الذي جمع بين جسر المشاة وفريق افسح الطريق فقد أسفر اللقاء عن انتزاع فريق جسر المشاة لثلاث نقاط بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد حيث جاء الهدف الأول بقدم اللاعب محمود بن سعيد العميري بينما جاء الهدف الثاني بقدم اللاعب عمر بن محمد العميري فيما أحرز فريق أفسح الطريق هدفه بقدم اللاعب اليقظان بن محمد الشعيلي والذي بدوره فاز بجائزة أفضل لاعب.

وفي المقابلة الثالثة التي جمعت بين فريقي أفسح الطريق وحزام الأمان فقد تمكن حزام الأمان من إحراز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة مشوقة نالت رضا الجمهور المتابع لها وقد جاء الهدف الأول بقدم اللاعب حمد بن تويلي الدرعي والهدف الثاني بقدم اللاعب نوح بن محمد العميري بينما أحرز الهدف الثالث أكرم بن يوسف البوسعيدي وفي الدقائق الأخيرة من المباراة أحرز اللاعب اليقظان بن محمد الشعيلي الهدف الأول لفريق أفسح الطريق وحصل اللاعب سالم بن سليمان العميري على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المقابلة الأخيرة التي جمعت بين فريقي مسند الرأس وإشارة قف تمكن فريق مسند الرأس من إحراز هدفين مقابل هدف واحد لإشارة قف حيث أحرز اللاعب المبتهل بن حميد العميري الهدف الأول لفريق مسند الرأس بينما أحرز الهدف الثاني عمر بن مأمون العميري فيما أحرز فريق إشارة قف هدفه بقدم اللاعب أنس بن سليمان العميري. وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عمر بن مأمون العميري. وبقيت جولة أخيرة من البطولة المنتظرة في نهاية الأسبوع.